برينتفورد vs تشيلسي. هل ستسعد مثل هذه المباراة بعدد كبير من الأهداف؟

يوم الأربعاء ، 19 أكتوبر ، سيستضيف ملعب برينتفورد المجتمعي مبارزة بين برينتفورد وتشيلسي كجزء من الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برينتفورد وتشيلسي

أخيرًا ، أسعد برينتفورد

برينتفورد في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا جماهيره ، حيث قاطع سلسلة من ثلاث مباريات دون فوز. فاز النحل ببرايتون القوي في ملعبه دون مشاكل ، لكن سيكون من الصعب للغاية على الفريق البناء على نجاحه في مباراة أرضه الجديدة.

في المباراة المقبلة ضد تشيلسي ، سوف يلعب برينتفورد دور المستضعف الذي لا يمنحه صانعو المراهنات الكثير من الفرص. لكن هذا الموسم ، أظهر الفريق بالفعل استعداده للمفاجأة ، مما يعني أنهم سيحاولون بالتأكيد خلق أحد الأحاسيس الرئيسية في الجولة.

تشيلسي

تحسن تشيلسي قليلاً تحت قيادة جراهام بوتر ، لكن من السابق لأوانه الحديث عن تعافي الفريق الكامل من الأزمة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال من الصعب تصديق أن البلوز مستعدون لتحدي المتصدرين آرسنال ومانشستر سيتي في القتال على لقب البطولة.

من المهم جدًا أن يستمر البلوز في الفوز واكتساب النقاط المهمة التي ستسمح للفريق بالحصول على موطئ قدم في المراكز الأربعة الأولى. مباراة الجولة الجديدة ضد برينتفورد هي واحدة من المباريات التي يجب أن يفوز فيها تشيلسي ويفعل ذلك بثقة وكفاءة قدر الإمكان ، من موقع قوة.

برينتفورد vs تشيلسي

حقائق مباراة برينتفورد وتشيلسي

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، تبادلت الفرق الانتصارات خارج الديار: فاز تشيلسي 1-0 ، وفاز برينتفورد بشكل مثير 4-1 ؛
  • فاز تشيلسي بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد برينتفورد في جميع المسابقات ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، دخل الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات الشهيرة 1xbet لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية عشرة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز برينتفورد مقابل 4.90 ، والتعادل - 3.90 ، وفوز تشيلسي - مقابل 1.64. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيحاول تشيلسي على الطريق تأكيد مكانة المرشح المفضل في المباراة مع برينتفورد. سيأتي سكان لندن بالتأكيد لزيارة الخصم للحصول على ثلاث نقاط ومحاولة لعب الرقم الأول. برينتفورد خطير بشكل خاص في ملعبه والفريق بالتأكيد لن يستسلم بهذا الشكل. الرهان الجيد في هذه الحالة هو توقع "أن يسجل كلا الفريقين" 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0