فياريال ضد أوساسونا. هل سيستمر الضيوف في سلسلة انتصاراتهم؟

في 17 أكتوبر ، كجزء من الجولة التاسعة من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا فياريال وأوساسونا على ملعب سيوداد دي فالنسيا (فالنسيا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول فياريال ضد أوساسونا

فياريال

فياريال ضعيف تمامًا ، لا يمكن للفريق الفوز في 4 لقاءات متتالية في المثال. في المباراة الأخيرة للبطولة الإسبانية ، خسرت "الغواصة الصفراء" على الطريق بحد أدنى من نقاط ريال سوسيداد 0: 1. واردز أوناي إيمري فشل بالكامل في الشوط الأول ، ولم يستطع الفريق معارضة ضغط "الأزرق والأبيض" ، مما سمح للخصم بالتسجيل. بعد الاستراحة ، عاد الضيوف إلى رشدهم ، وبدأ النادي في الهجوم أكثر ، لكنهم فشلوا في إحراز هدف على الأقل.

ويحتل فياريال المركز التاسع في الدوري برصيد 12 نقطة بفارق أهداف 10: 3.

أوساسونا

كما أن أوساسونا لا يتألق بالنتائج ، ولا يمكن للفريق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي. كجزء من الجولة الثامنة من الدوري الإسباني ، هُزمت البيوت "الحمراء" أمام فالنسيا 2: 1. لعب Wards of Yagoba Arrasate المباراة بشكل سيئ ، بالفعل في بداية الشوط الثاني كانوا مشتعلون في النتيجة 0: 2. بعد ذلك أفسد أفيلا فرصة قطع المتقاعد بضياع ركلة جزاء. سرعان ما بقي المضيفون في الأقلية ، تلقى غارسيا بطاقة حمراء. بالفعل في النهاية ، سجل براساناك هدفًا ، على الرغم من عدم وجود وقت للإنقاذ.

ويحتل أوساسونا المركز الثامن في الدوري برصيد 13 نقطة بفارق أهداف 9: 8.

فياريال ضد أوساسونا

حقائق فياريال ضد أوساسونا

  • أقل من 2.5 هدف خاضها أوساسونا في آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني ؛
  • أقل من 2.5 هدف خاضها فياريال في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • لم يهزم فياريال في 13 من آخر 14 مباراة خاضها على أرضه في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تتوقع النجاح من الفريق المضيف. كانت الاقتباسات لفوز فياريال - 1.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت احتمالات فوز أوساسونا عند المستوى 5.90. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.98 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.88. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يحتاج فياريال إلى التعافي في أسرع وقت ممكن ، وإلا فإن الفريق يخاطر بالتخلف عن منافسيه الرئيسيين في المعركة على الميداليات. يحاول أوساسونا البقاء على قدميه ، والآن أصبح موقع الريدز ممتازًا ، فهم محصنون في منتصف الطاولة. سيفوز شباب أوناي إيمري في لقاء وجهاً لوجه ، وستجمع "الغواصة الصفراء" نفسها ، بعد أن حققت نجاحًا مهمًا بدعم من المدرجات: فوز فياريال - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0