ليفربول ضد مانشستر سيتي. أي فريق سيفوز بالمباراة المركزية في جولة الدوري الإنجليزي؟

يوم الأحد 16 أكتوبر ، على ملعب "أنفيلد رود" ستجرى مبارزة بين ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وخسر ليفربول

ليفربول أمام أرسنال في المباراة المركزية للدور الأخير من الدوري الإنجليزي وتراجع إلى المركز العاشر في الترتيب. فريق يورغن كلوب بعيد كل البعد عن أفضل مستوياته ، كما أن جدول المباريات الصعب وليس المنافس الأسهل يجعل الحياة صعبة على الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتاج الريدز بشكل عاجل إلى تحسين كل من لعبتهم ونتائجهم ، وإلا فإن الفريق سيتخلف بشكل ميؤوس منه عن المجموعة الرائدة من الفرق. ليس هناك شك في أنه بالنسبة للمباراة الحاسمة ضد مانشستر سيتي ، سيحفز كلوب فريقه حصريًا لتحقيق نتيجة إيجابية ومنتصرة للمواجهة.

مدينة مانشستر

يظل مانشستر سيتي الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم الذي لم يخسر هذا الموسم بعد. علاوة على ذلك ، فاز المواطنون تحت قيادة بيب جوارديولا بثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولا يزال هدافهم ، إيرلينج هالاند ، يثير إعجابهم.

أهداف المهاجم النرويجي ستكون بالتأكيد مفيدة للمواطنين في المباراة المركزية للدور الجديد ، لأن الفوز على المنافس الرئيسي في السنوات الأخيرة سيضيف بوضوح دافعًا للفريق لمواصلة الفوز. مانشستر سيتي في حالة جيدة للغاية وسيشارك بالتأكيد في هذه المباراة مع أقوى فريق.

ليفربول ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

  • في الموسم الأخير من البطولة الإنجليزية ، تعادل مانشستر سيتي وليفربول مرتين بنفس النتيجة - 2: 2 ؛
  • المرة الأخيرة التي التقيا فيها كانت في كأس السوبر الإنجليزي: فاز ليفربول على مانشستر سيتي 3-1 ؛
  • في آخر ست مباريات بين ليفربول ومانشستر سيتي في جميع المسابقات ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين".
  • في آخر خمس مباريات بين الفريقين ، كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • لم يخسر مانشستر سيتي حتى الآن في موسم الدوري الممتاز الحالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية من الجولة 11 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على ليفربول مقابل 3.70 ، وتعادل 4.00 ، ومانشستر سيتي مقابل 1 ، 85. يمكنك المراهنة على "يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.45. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مهمة ومحورية من الجولة الجديدة لبطولة إنجلترا ، حيث سيحاول ليفربول إعادة تأهيل أنفسهم لإخفاقاتهم الأخيرة أمام جماهيرهم في ملعبهم. أمام فريق الريدز خصم صعب للغاية ، وسيكون الحصول على ثلاث نقاط في مثل هذه المباراة ، نظرًا للشكل الحالي للفريق ، أمرًا صعبًا للغاية. سجل مانشستر سيتي بشكل تقليدي حركة رائعة وسيأتي إلى أنفيلد رود فقط من أجل تحقيق الفوز. في المباريات الأخيرة ، كان الخصوم سعداء بكرة القدم الرائعة والمثمرة ، لذا رهان على إجمالي أكثر من 3.5 هدف مقابل 2.11.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0