بايرن vs فرايبورج. هل سيحصل بايرن على ثلاث نقاط على أرضه؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم الأحد ، 16 أكتوبر / تشرين الأول ، مبارزة بين بايرن وفرايبورغ في إطار الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بايرن ميونيخ وفريبورج

فشل بايرن

بايرن في تحسين ترتيبه في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية ، حيث خسر فوزه في المباراة ضد بوروسيا دي. وفشل فريق ميونيخ في الحفاظ على نتيجة الفوز ويحتل حتى الآن المركز الثالث فقط في الجدول ، وهو ما لا يظهر بوضوح. تتوافق مع طموحات الفريق.

في المباراة التالية ، سيلعب فريق جوليان ناجيلسمان ضد أحد منافسيهم المباشرين ، وإذا فازوا ، فقد يتفوقون على فرايبورغ. ليس هناك شك في دافع فريق ميونيخ لأخذ النقاط الثلاث ، فمن الواضح أن الفريق سيلعب الرقم الأول ومن موقع قوة.

فرايبورغ

فشلت فرايبورج في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني في الفوز على هيرتا ، لكنها بقيت في المركز الثاني في الترتيب. حتى الآن ، يتعامل الفريق مع المهمة الرئيسية للموسم - الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ، لكن لديهم تقويمًا صعبًا للمباريات قبلهم ضد خصوم صعبين للغاية سيؤكدون مستواهم الحقيقي.

في المباراة المقبلة ، سيكون فرايبورغ مستضعفًا صريحًا سيأتي إلى البطل الحالي من أجل البقاء على قيد الحياة واللعب بشكل موثوق عند بواباته. بالطبع ، سيسعى الضيوف إلى سعادتهم عند أبواب الآخرين ، لذلك يجب أن يكون مفتاحهم هو التنفيذ الجيد لفرص التسجيل.

بايرن vs فرايبورج

حقائق عن مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورج

  • فاز بايرن على فرايبورج مرتين في الموسم الأخير من البطولة الألمانية - 2: 1 و 4: 1 ؛
  • في آخر ست مباريات بين الفرق في البوندسليجا ، دخل رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في المواجهات الثمانية الأخيرة بين المتنافسين ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بايرن بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد فرايبورج في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات الشهيرة 1xbet لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة العاشرة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.25 متواضع ، وتعادل 6.40 ، وعلى فوز فرايبورغ المثير بـ 9.60 . قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا يقدم بايرن أفضل أداء في المباريات الأخيرة من البطولة الألمانية ، ولكن في المباراة المقبلة سيكون من العدل أن يتم اعتباره مرشحًا واضحًا ، والذي يجب أن يأخذ جميع النقاط الثلاث. فرايبورغ في حالة جيدة وسيكون مثل هذا الاجتماع بمثابة اختبار لقوة الضيوف. في السنوات الأخيرة ، كان المنافسون يسعدون بلعبة مذهلة ومثمرة في الاجتماعات المباشرة ، لذلك سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على إجمالي أكثر من 3.5 هدف مقابل 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0