زوريا مقابل كولوس. هل يكسر فريق Luhansk سلسلة الإخفاقات في البطولة؟

في 15 أكتوبر ، في مباراة الجولة السابعة من UPL ، سيقيس زوريا وكولوس قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Zorya vs Kolos

لا تستطيع Zorya

Zorya الفوز لثلاث جولات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في المبارزة الأخيرة هزم فريق Luhansk دنيبر 1 (0: 3) على الطريق. "الأسود والأبيض" لم يلعبوا أفضل مباراة ، وهذا هو السبب في أنهم وجدوا أنفسهم بالفعل في الشوط الأول في دور اللحاق بالركب. بعد الاستراحة ، لم يتوصل حراس باتريك فان ليوين إلى أي استنتاجات ، واستمر الفريق في البقاء على الهامش ، وفشل في تسجيل هدف الخصم في الاجتماع بأكمله.

وتراجع زوريا إلى المركز الخامس في الترتيب برصيد 10 نقاط بفارق هدف قدره 12:13.

كولوس

تباطأ كولوس أيضًا ، فقد النادي نقاطًا في المباراة الثانية على التوالي ، وهذه المرة كسر الفريق على أرضه المباراة مع Ingulets 0: 0. "مزارعو الحبوب" حيث كان المضيفون يتقدمون بنشاط إلى الأمام ، استحوذ الفريق على الكرة لمدة 59٪ من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، أهدرت أجنحة ياروسلاف فيشنياك فرصهم ، ولم يدعوا بجدية التسجيل. نتيجة لذلك ، انتهى الاجتماع بدون أهداف ، وهو ما يناسب القوزاق أكثر.

ويحتل كولوس المركز الثالث في الترتيب ، برصيد 11 نقطة ، بفارق الأهداف المسجلة واستقبلت شباكه 5: 3.

زوريا مقابل كولوس

حقائق Zorya vs Kolos

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 التي لعبها كولوس في آخر 8 مباريات خارج أرضه في الدوري الأوكراني ؛
  • إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 لعبها زوريا في آخر 6 مباريات في الدوري الأوكراني ؛
  • تلقى زوريا هدفين على الأقل في آخر 5 مباريات من البطولة الأوكرانية ؛
  • لم يهزم زوريا في آخر 10 مباريات على أرضه في الدوري الأوكراني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن لوغانسك هو المرشح المفضل في المباراة. أسعار نجاح Zarya بلغت 1.98. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت احتمالات فوز كولوس عند مستوى 3.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

Zarya ليست في أفضل حالة في الأسابيع الأخيرة ، الفريق معرض لخطر السماح للمنافسين بالرحيل. لم يكن Kolos أيضًا مثيرًا للإعجاب في الجولات الأخيرة ، ولهذا السبب بدأ موقع Kovalevites على الطاولة في التدهور. في المباراة القادمة ، سيفوز الأسود والبيض ، وسيغتنم رجال فان ليوين الفرصة بالتأكيد للتغلب على منافسهم المباشر في لقاء وجهاً لوجه ، ويتفوقون عليه في الجدول: فوز زوريا - 1.98.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0