ميتاليست مقابل فورسكلا. هل سيستمر فريق بولتافا في الصعود على الطاولة؟

في 15 أكتوبر ، سيلتقي ميتاليست خاركيف وفورسكلا في مباراة الجولة السابعة من الدوري الأوكراني الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Metalist vs Vorskla

قاطع ميتاليست

ميتاليست هزيمتين متتاليتين في البطولة ، بفوزه على فيريس 2: 1 في الجولة الأخيرة على الطريق. حاول Wards of Oleg Ratiya عدم منح المضيفين الحرية في الملعب ، بينما تمكنوا من الهروب للهجمات المضادة. نتيجة لذلك ، كان فريق خاركيف محظوظًا لأخذ زمام المبادرة حتى في الشوط الأول. بعد الاستراحة ، سجل فريق Yellow-Blues الهدف الثاني ، وبعد ذلك تباطأ الفريق ، مما سمح لـ Veres بسد الفجوة. أدت تسديدات برادين وكابلينكو الدقيقة إلى فوز الضيوف.

يحتل ميتاليست المركز الخامس في UPL ، بعد أن حصل على 10 نقاط ، بمعدل هدف 9:11.

فورسكلا

سجل فورسكلا نقاطًا في المباراة الثالثة على التوالي ، في الجولة الأخيرة من البطولة ، تغلب الفريق على تشيرنوموريتس 2: 1 على أرضه. بدت أجنحة فيكتور سكريبنيك أفضل في النصف الأول من الاجتماع ، لكنهم لم يتمكنوا من فتح دفاع "البحارة". بعد الاستراحة ، بدأ "البيض الأخضر" في التصرف بشكل أكثر حزمًا ، لذلك تمكنوا من تسجيل هدفين ، وبالتالي إزالة الأسئلة حول الفائز. وسجل تشيسناكوف وسفيري أهدافا لفريق بولتافا.

يحتل فورسكلا المركز التاسع في الترتيب ، برصيد 7 نقاط ، بفارق أهداف 7: 9.

ميتاليست مقابل فورسكلا

حقائق ميتاليست مقابل فورسكلا

  • لم يهزم فورسكلا في آخر 3 مباريات بالدوري ؛
  • سجل كلا الفريقين في 5 من مباريات ميتاليست الست هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن بولتافا هو المفضل في المباراة. كانت الاقتباسات لنجاح ميتاليست 3.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت معاملات انتصار فورسكلا عند المستوى 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أداء ميتاليست متفاوت النجاح ، في حين أن الفريق تمكن من أخذ النقاط في تمرير المباريات. فورسكلا هو أكثر استقرارا ، وترك النادي وراءه في البداية الفشل. سيفوز "البياض الأخضر" بالمباراة ، وسيكون رجال Skrypnyk ، حتى على الطريق ، قادرين على التقاط مفاتيح دفاع خاركيف ، ومواصلة اللحاق بزعماء الموسم في UPL: فوز Vorskla - 1.95

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0