اينتراخت مقابل باير. هل سيحقق الضيوف فوزهم الثاني على التوالي في البوندسليجا؟

يوم السبت 15 أكتوبر ، ستقام مباراة إينتراخت وباير في ملعب دويتشه بنك بارك كجزء من الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Eintracht vs Bayer

خسر أينتراخت

أينتراخت في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية بشكل مثير للغاية أمام بوخوم بنتيجة 0: 3 وخرج من منطقة الكأس الأوروبية. يمر الفريق بتقويم صعب ومليء بالأحداث ، لذلك يصعب على لاعبي أورلوف التأقلم بنجاح في العديد من البطولات في نفس الوقت.

في مباراة البوندسليجا الجديدة ، سيحاول الفريق العودة إلى مسار الفوز وإرضاء جماهيرهم. تسمح قائمة آينتراخت للفريق بالقتال من أجل مكان في المراكز الستة الأولى ويجب أن تعيده العديد من الانتصارات المتتالية إلى المجموعة الرائدة من الأندية في البطولة الألمانية.

باير

أنهى باير أخيرًا خطه الخالي من الانتصارات بفوز واثق 4-0 على شالكه على أرضه. سمح هذا النجاح الصغير للصيادلة بمغادرة منطقة الهبوط وتحسين وضعهم بشكل طفيف في الترتيب ، ولكن من السابق لأوانه الحديث عن تعافي الفريق الكامل من الأزمة.

معلم باير الجديد هو أسطورة كرة القدم السابق تشابي ألونسو وسيكون من المثير للاهتمام معرفة الأفكار التي سيغرسها الإسباني في فريقه. تحت قيادة المدرب الجديد ، لعب Leverkuseners بشكل جيد في الجولة الأخيرة ، لذلك يتوقع مشجعوهم عن حق نتائج أفضل في المستقبل القريب.

اينتراخت مقابل باير

حقائق اينتراخت مقابل باير

  • في القرعة الأخيرة للبطولة الألمانية ، تبادلت الفرق الانتصارات: فاز باير 2: 0 ، وفاز أينتراخت 5: 2 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، تم وضع الرهان على إجمالي المباراة بأكثر من 2.5 هدف ؛
  • وأيضًا في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز باير بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد أينتراخت فرانكفورت في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم الألمانية ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة العاشرة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على أينتراخت مقابل 2.85 ، وتعادل 3.55 ، وعلى باير مقابل 2.35 قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني ، حيث من الصعب إلى حد ما إعطاء الأفضلية لأحد المنافسين. يتمتع كل من أينتراخت وباير بفرص متساوية تقريبًا لأخذ جميع النقاط الثلاث ، مما يعني أننا يجب أن نتوقع إجراءات نشطة في الهجوم من كلا الخصمين. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج كلا الفريقين إلى نقاط ، لأن ترتيبهما يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذا الاجتماع ، لذا فمن المنطقي المراهنة على إجمالي أكثر من 2.5 هدف لـ 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0