بيتيس ضد روما. هل سيفوز الفريق الأخضر بالمباراة الرابعة على التوالي؟

يوم الخميس 13 أكتوبر ، في بينيتو فيلامارين في إشبيلية ، سيلعب بيتيس ضد روما في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بيتيس وروما

بيتيس

خلال الجولات الست الأولى من البطولة الإسبانية ، حقق الأخضر الأبيض 5 انتصارات ، وتعثر فقط في المباراة ضد ريال مدريد (1-2). في الجولة السابعة ، خسروا أمام سيلتا (0-1) على الأقل ، بعد أن غابوا عن اللقاء في البداية ولعبوا في أقلية من منتصف الشوط الأول ، وفي يوم الأحد الماضي تقاسموا النقاط مع بلد الوليد (0-0) ، مرة أخرى لعب الشوط الثاني بأكمله في الأقلية. في الترتيب ، يحتل بيتيس المركز السادس بفارق 6 نقاط عن المتصدر.

في الدوري الأوروبي ، فاز فريق بيليجريني في 3 من أصل 3 مباريات: بفضل ثنائية جوزيه ، هُزم HJK ، تلاه فوز على أرضه على لودوجوريتس (3-2) ، وقبل أسبوع تمكنوا من حصد ثلاث نقاط من روما. : 2-1. بيتيس على بعد خطوة واحدة من التصفيات ، ولا شك أنه سيكون هناك.

روما

في 9 جولات من الدوري الإيطالي ، عانى "الذئاب" من هزيمتين فقط: إخفاق كبير أمام أودينيزي (0-4) وفشل في مباراة الذهاب أمام أتالانتا (0-1) بتسديدة 21 في اتجاه مرمى الخصم. . نحتفل أيضًا بالتعادل مع يوفنتوس (1-1) وانتصار قوي الإرادة على إنتر (2-1) ، وكلاهما حدث بعيدًا. في الترتيب ، روما في المركز السادس بفارق 4 نقاط عن المتصدر.

في الدوري الأوروبي ، لم يكن فريق مورينيو مثيرًا للإعجاب: هزائم لودوجوريتس (1-2) وبيتيس (1-2) مع تسلم شباكه في النهاية وانتصار على HJK (3-0) مع تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني. . برصيد ثلاث نقاط بعد ثلاث جولات ، سيستمر روما في القتال من أجل التصفيات من المركز الثاني.

بيتيس ضد روما

حقائق مباراة روما وبيتيس

  • خسر بيتيس مباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات.
  • في 8 مباريات من أصل 9 أخيرة ، بمشاركة روما ، خاض الرهان توتال على (2.5) ؛
  • كلا الفريقين قد تعادل مرة هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يميل وكلاء المراهنات أكثر للفوز ببيتيس مقابل 2.46 ، والتعادل 3.38 ، وفوز روما مقابل 2.88. لا يمكن لـ 1xbet تحديد أداء المباراة: إجمالي أكثر من (2.5) - لـ 2.02 ، وإجمالي أقل من (2.5) - مقابل 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

وحقق بيتيس يوم الخميس الماضي في روما فوزا قويا بنتيجة 2-1. تبادل الفريقان الأهداف قرب نهاية الشوط الأول ، وسجل لويس إنريكي هدف الفوز في الدقيقة 88. هذا الموسم ، فاز فريق White-Greens بجميع مبارياته الخمس على أرضه ، وبالطبع يريدون حقًا تمديد سلسلة الانتصارات هذه. أما بالنسبة لروما ، فليس لديها مكان تتراجع فيه: فهي بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة القتال من أجل التصفيات في الدوري الأوروبي. نادراً ما يلعب الفريقان بالتعادل ، لذلك نتوقع معركة صعبة ومباراة ممتعة ومذهلة. أفضل خيارات المراهنة هي أن تسجل 1.79 أو توتال أكثر (2.0) مقابل 1.52. إذا أعطيت الأفضلية لشخص ما ، فإن الفريق المضيف ، بعد أن راهن بشبكة أمان: بيتيس مع إعاقة (0) مقابل 1.9.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0