وست هام ضد أندرلخت. هل سيواصل البريطانيون سلسلة انتصاراتهم في البطولة؟

في 13 أكتوبر / تشرين الأول ، في مباراة الجولة الرابعة من دوري LCF ، سيقيس وست هام وأندرلخت قوتهم. المباراة التي ستقام على ملعب استاد لندن (لندن).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة وست هام وأندرلخت

ويحتل وست هام

وست هام بشكل واضح دور المجموعات في البطولة ، حيث تغلب الفريق في المباراة الأخيرة على أندرلخت 1: 0 بأقل عدد من النقاط. في الشوط الأول ، نظر الفريقان فقط عن كثب إلى بعضهما البعض ، لذلك كانت هناك لحظات خطيرة في الملعب بشكل غير متكرر. بالفعل بعد الاستراحة ، استحوذت أجنحة David Moyes على زمام المبادرة ، وسارع الضيوف ، وتمكنوا في النهاية من كسب الحظ لصالحهم. تبين أن Skamakka هو مؤلف هدف الفوز في Hammers. ويستهام هو قائد مجموعتهم ، النادي لديه 9 نقاط في حصالة نقود ، بفارق هدف 7: 3.

فاز هامرز على فولهام 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع.

أندرلخت

لا يمكن أن يفوز أندرلخت في مباراتين متتاليتين في دوري المؤتمرات ، في الجولة الأخيرة خسر البلجيكيون أمام وست هام 0: 1 على أراضيهم. فشل Wards Felice Mazzu في فرض شروطهم على البريطانيين ، بينما تمكنوا في الشوط الأول من كبح هجماتهم. بعد الاستراحة ، فقد "Purple-Whites" تركيزهم ، بحيث تمكن الضيوف من أخذ زمام المبادرة. قام المضيفون بعدة محاولات للهجوم ، لكن المطارق تمكنوا من صدهم. يحتل أندرلخت المركز الثاني في الرباعية برصيد 4 نقاط ، بنسبة هدف 1: 1.

في عطلة نهاية الأسبوع ، هزم البلجيكيون ميكلين 3: 1 كجزء من البطولة الوطنية على الطريق.

وست هام ضد أندرلخت

حقائق وست هام ضد أندرلخت

  • فاز وست هام بالمباريات الثلاث الأخيرة من الموسم.
  • لم يخسر وست هام في آخر 4 مباريات على أرضه في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات ينتظرون فوزا على أرضهم في أداء البريطانيين. بلغ نجاح عروض أسعار وست هام - 1.48. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.50. توقفت احتمالات فوز أندرلخت عند 6.60. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.00 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يشعر وست هام بالثقة في دور المجموعات ، ولن يفوت الفريق تذكرة الربيع ، ومع درجة عالية من الاحتمال سيفوز بالمجموعة. يتصرف أندرلخت على مستواه كونه المنافس الرئيسي على المركز الثاني في الرباعية. سيفوز شباب مويس في المباراة القادمة ، ولن يكون من الصعب على هامرز تكرار نجاحهم خارج أرضهم قبل أسبوع: فوز وست هام بإعاقة (-1) - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0