بوروسيا دورتموند - إشبيلية. هل نتوقع الانتقام من الاسبان؟

في 11 أكتوبر ، في مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا UEFA ، سيواجه بوروسيا دورتموند وإشبيلية. المباراة التي ستقام على الساحة سيجنال ايدونا بارك (دورتموند).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية

حقق بوروسيا دورتموند

بوروسيا مرة أخرى نجاحًا في دوري أبطال أوروبا ، حيث احتفل بفوز مقنع على إشبيلية 4: 1 خارج أرضه. تخلص "يلو-بلاك" من فرصهم بمهارة ، وبفضل ذلك تمكنوا ، في الشوط الأول ، من التوقيع ثلاث مرات على هدف "ريد-وايت". في النصف الثاني من اللقاء ، لم تتصرف أجنحة إدين ترزيتش بحزم ، ولهذا سمحوا للإسبان بامتصاص النتيجة. حقق دورتموند الانتصار على الضربات الدقيقة براندت وأدييمي وبيلينجهام وجيريرو. يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في الرباعية برصيد 6 نقاط ونسبة هدف 8: 3.

تعادل Bumblebees 2-2 ضد بايرن خلال عطلة نهاية الأسبوع في البوندسليجا. في البطولة الوطنية ، احتل الفريق المركز الرابع.

اشبيلية

يستمر مركز إشبيلية في التدهور بسرعة ، بعد الهزيمة على أرضه من بوروسيا دورتموند (1: 4) ، وترك الفريق بدون مدرب. حاولت "الأعصاب" المضي في الهجوم ، لكن الخصم تمكن من إصابة بوابة بونو ثلاث مرات في الشوط الأول. بعد نهاية الشوط الأول ، تمكن الفريق الأبيض من تسجيل هدف واحد ، وهب النصيري للإنقاذ. ومن الجدير بالذكر أن الإسبان لم يتمكنوا أبدًا من البناء على هذا النجاح ، ببساطة استسلموا لرحمة الفائز. يحتل إشبيلية المركز الثالث في المجموعة ، ويحصل على نقطة واحدة ، بنسبة هدف 1: 8.

في نهاية الأسبوع ، لعب الإسبان التعادل 1-1 مع أتلتيك في المثال. تحتل أجنحة سامباولي المركز 17 فقط في الدوري الإسباني.

بوروسيا دورتموند - إشبيلية

حقائق مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية

  • إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 لعب في آخر 7 مباريات مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 4 مباريات لبوروسيا د ضد إشبيلية في جميع المسابقات ؛
  • سجل بوروسيا دورتموند هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات ضد إشبيلية ؛
  • فشل إشبيلية في الفوز في 10 من آخر 11 مباراة لعبها في دوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى صانعو المراهنات أن "النحل الطنان" هو الفائز في مباراة الذهاب. بالنسبة لنجاح بوروسيا ، كانت الأسعار - 1.61. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفت الاسعار عن انتصار اشبيلية عند المستوى 5.40. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من المنافسين. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.12 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.70. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يواصل بوروسيا اكتساب الزخم ، فالألمان قادرون على القتال من أجل الفوز في المجموعة. إشبيلية في هذا القرعة لم يعد متألقًا ، يحتاج الفريق إلى التفكير في كيفية تحسين اللعبة والنتائج على الساحة المحلية. سيفوز "الأصفر - الأسود" بالمبارزة ، وسيحقق رجال Terzic ، بدعم من المدرجات ، نصراً هاماً ، ويضمنون لأنفسهم تذكرة إلى التصفيات: انتصار Borussia D - 1.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0