نابولي ضد أياكس. هل سترضي الفرق بمباراة مثمرة أخرى؟

الأربعاء 12 أكتوبر في الملعب الذي يحمل اسم دييجو مارادونا سيستضيف مبارزة بين نابولي وأياكس في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة نابولي وأياكس

فاز نابولي

نابولي بثقة في جميع المباريات الافتتاحية الثلاث من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا واستحق قيادة الرباعية. في الواقع ، يكفي أن يسجل الفريق الإيطالي بضع نقاط أخرى من أجل التقدم إلى التصفيات في البطولة قبل الموعد المحدد ومواصلة الكفاح من أجل النصر في الربيع المقبل.

سيحفز الجهاز الفني للفريق بالتأكيد أجنحة الفريق للحصول على ثلاث نقاط في المباراة القادمة حتى يتمكنوا من التركيز على البطولة الإيطالية. في المباراة الأولى ، أظهر لاعبو نابولي تفوقهم على الخصم وسيحاولون بالتأكيد تكرار ذلك مرة أخرى.

اياكس

فشل المنتخب الهولندي في مباراة أرضه ضد نابولي ، رغم أنهم سجلوا الهدف الأول في ذلك اللقاء. تلقى أياكس ستة أهداف في مرماه في وقت واحد وعقد حياته بشكل كبير في المجموعة ، حيث سيتعين على الفريق بالتأكيد القفز فوق رؤوسهم من أجل الاعتماد على المركز الثاني على الأقل.

وجمع أياكس ثلاث نقاط منذ النصف الأول من دور المجموعات ويحتل حاليا المركز الثالث في الرباعية التي ستؤهله إلى الدوري الأوروبي في الربيع. ومع ذلك ، لا يزال الفريق يحتفظ بفرصه للمنافسة على التصفيات ، ولكن لهذا ، يحتاج فريق أمستردام إلى الحصول على أكبر عدد من النقاط في الاجتماعات المتبقية.

نابولي ضد أياكس

حقائق مباراة نابولي وأياكس

  • فاز نابولي على أياكس 6-1 في المباراة الأخيرة.
  • فاز نابولي بجميع المباريات الثلاث في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ؛
  • في المتوسط ، في سبع من أصل عشر مباريات بمشاركة أياكس في جميع المسابقات ، يأتي الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في المتوسط ، 6 من أصل 10 مباريات في نابولي في جميع المسابقات تراهن على كلا الفريقين للتسجيل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز نابولي مقابل 1.74 ، وتعادل 4.00 ، وعلى انتصار أياكس - مقابل 4،00. يمكنك المراهنة على "كلا الفريقين ليسجل" مقابل 1.57. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في المباراة الأولى ، تغلب نابولي على أياكس دون أي مشاكل على الطريق ، لذلك يعتبر الفريق الإيطالي بحق المرشح المفضل في اللقاء الجديد على أرضه. أظهرت المباراة الأولى بين الفريقين أن المنافسين الآن في شكل مختلف والآن سيحاول النابوليتان مرة أخرى بالتأكيد الفوز بثقة على أياكس مرة أخرى ، هذه المرة أمام جماهيرهم. الخيار المنطقي للتنبؤ هو الرهان على نابولي بإعاقة (-1.5) مقابل 2.47.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0