ريال سوسيداد vs مانشستر يونايتد. أي فريق سيحتل المركز الأول في المجموعة؟

تقام مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد يوم الخميس 3 نوفمبر على ملعب أنويتا ضمن دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

يقدم ريال

سوسيداد أداءً جيدًا هذا الموسم في الدوري الأوروبي ، بعد أن فاز في جميع المباريات الخمس في مرحلة المجموعات بالبطولة. لكن حتى هذه النتيجة الرائعة لم تمنح الفريق المركز الأول في الرباعية حتى الآن: لهذا ، من المهم أن لا يخسر الإسبان في الجولة الأخيرة.

في مباراة الجولة الأولى ، لعب ريال سوسيداد منضبطة في أولد ترافورد وتمكن من تحقيق فوز مثير باعتباره مستضعفًا. الآن سيلعب الفريق الإسباني في ملعبه الخاص ، وسيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا للمضيفين هذا المساء.

مانشستر يونايتد

أعاد الشياطين الحمر تأهيل أنفسهم بعد الهزيمة في الجولة الأولى ، حيث فازوا بأربع مباريات متتالية واحتفظوا بفرص احتلال المركز الأول في المجموعة. من المهم لفريق Eric Ten Hag أن يتخذ المركز الأول بالضبط من أجل الحصول على خصم أكثر ملاءمة أثناء قرعة الجولة الفاصلة.

مانشستر يونايتد في حالة جيدة وقد تغلب على العديد من المنافسين الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز. بالطبع ، الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الجزء من الموسم هو بطولة ذات أولوية للفريق ، ولكن لمثل هذا الاجتماع المهم في الدوري الأوروبي ، سيطلق المدرب الهولندي بالتأكيد أقوى لاعبيه.

ريال سوسيداد vs مانشستر يونايتد

حقائق بين ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

  • فاز ريال سوسيداد على مانشستر يونايتد 1-0 في مباراة الجولة الأولى من قرعة الدوري الأوروبي.
  • في الماضي ، لعبت الفرق مع بعضها البعض خمس مرات في المسابقة الأوروبية: فاز بها مانشستر يونايتد مرتين ، وانتهت مباراتان بالتعادل وفاز ريال سوسيداد مرة واحدة ؛
  • فقط في واحدة من هذه المباريات الخمس بين الفريقين رهان على مجموع أكثر من 2.5 هدف.
  • في أي من المباريات الخمس بين الخصوم ، لم يراهن على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • فاز ريال سوسيداد بجميع المباريات الخمس في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز ريال سوسيداد مقابل 3.40 ، بالتعادل - مقابل 3.40 ، وعلى فوز مانشستر يونايتد - مقابل 2.12. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للغاية بين قادة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي ، حيث سيحاول مانشستر يونايتد الانتقام من ريال سوسيداد للهزيمة في الجولة الأولى. يتأخر الشياطين الحمر بفارق ثلاث نقاط عن منافسهم وفقط الفوز في هذه المباراة سيسمح لهم بالحصول على المركز الأول الأخير في الرباعية. سيكون جناح تين هاج متحمسًا ويجب أن يلعب أكثر بكثير مما كان عليه في المباراة الأولى ، لذا فإن الخيار المنطقي في هذه الحالة سيكون الرهان على فوز واضح لمانشستر يونايتد مقابل 2.25.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0