مباراة مانشستر سيتي وفولهام. هل سيكون هناك ضجة كبيرة في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب الاتحاد يوم السبت ، 5 نوفمبر ، مبارزة بين مانشستر سيتي وفولهام في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وفولهام

حقق مانشستر

سيتي تقدمًا كبيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز في مباراتين متتاليتين وحسن بشكل كبير مركزه في صدارة جدول الدوري. سكان البلدة يقاتلون بنشاط من أجل لقب البطولة ولا يخططون لخسارة نقاط في الدوري الممتاز حتى استراحة كأس العالم في قطر.

في الجولة الأخيرة ، تغلب الفريق على ليستر خارج ملعبه في مباراة صعبة وأظهرت تلك المباراة مدى صعوبة تسجيل مانشستر سيتي الأهداف دون إرلينج هالاند. في مباراة الجولة الجديدة ، يجب على الهداف النرويجي العودة إلى الملعب وإرضاء المشجعين المحليين بأداء جيد.

فولهام

لعب فريق Summer Residents التعادل مع إيفرتون على أرضه في المباراة الأخيرة ، لكن بشكل عام أظهروا مباراة جيدة ونتائج في القرعة الحالية للدوري الإنجليزي الممتاز. فولهام في منتصف جدول الدوري الإنجليزي وبعيدًا عن صراع البقاء الذي كان متوقعًا للفريق قبل بداية الموسم.

في المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيلعب فولهام ضد أفضل فريق إنجليزي في السنوات القليلة الماضية. في ملعب أجنبي ، سيكون من الصعب على الضيوف اللحاق ببعض النقاط ، وستكون المهمة الرئيسية لـ Dachnikov مبتذلة للبقاء على قيد الحياة واللعب بشكل موثوق على بواباتهم الخاصة. لكن من المرجح أن الفريق سيحظى بالتأكيد بلحظاته.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام

حقائق مباراة مانشستر سيتي وفولهام

  • كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان هذا العام في كأس الاتحاد: فاز مانشستر سيتي على فولهام 4-1 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • حقق مانشستر سيتي 12 مباراة متتالية ضد فولهام في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الخامسة عشرة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي من 1.12 متواضع ، وتعادل - مقابل 9.20 ، وعلى الفوز من فولهام - للصلب 18.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

هناك لاعب مفضل واضح في هذه المباراة ، والذي سيلعب على ملعبهم ويعتبر مبتذل فريقًا أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، سيلعب مانشستر سيتي ضد خصم مناسب له ، والذي هزمه باستمرار في السنوات الأخيرة. يبدو فولهام جيدًا بعد عودته إلى النخبة الكروية البريطانية ، لكن بعيدًا عن حامل اللقب ، سيكون من الصعب على الضيوف إظهار أفضل صفاتهم. سيكون الخيار الجيد هو المراهنة على مانشستر سيتي بإعاقة (-2.5) مقابل 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0