هوفنهايم ضد لايبزيغ. كيف ستنتهي المعركة بين الجيران في الترتيب؟

يوم السبت ، 5 نوفمبر ، في ملعب ويرسول راين نيكار أرينا ، ستقام المباراة بين هوفنهايم و RB Leipzig كجزء من الجولة 13 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة هوفنهايم ضد آر بي لايبزيغ

تعادل هوفنهايم

هوفنهايم في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية مع كولونيا ويحتل الآن المركز السابع في الترتيب. الفريق قريب جدًا من منطقة كأس أوروبا ، لذا فإن بعض الانتصارات يمكن أن تعيدهم إلى القتال على المراكز العليا.

في المباراة المقبلة يتوقع هوفنهايم حصد ثلاث نقاط ، لأنهم سيلعبون في ملعبهم. سيلعب الفريق ضد خصم قوي وأنيق للغاية ، لكن الفريق المضيف لا يزال يتمتع بنقاط قوة ، بفضل هوفنهايم قادر على فرض كرة القدم على الخصم والحصول على النتيجة المرجوة.

RB لايبزيغ

في المباراة الأخيرة من الدوري الألماني ، فاز بولز على باير في ملعبهم وانتقل إلى المركز السادس في الترتيب. لايبزيغ في حالة جيدة للغاية ، ولم يخسر الفريق في البطولة الألمانية في الجولات الخمس الماضية على التوالي.

سيقترب لايبزيغ من مبارزة الجولة الجديدة من البطولة بعد أصعب مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار ، والتي ستأخذ بالتأكيد الكثير من القوة من بولز. لذلك ، في مباراة البوندسليجا المستقبلية ، من المحتمل أن يستخدم الجهاز الفني للضيوف التناوب ويعطي فرصة للعب للاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا من قبل.

هوفنهايم ضد لايبزيغ

حقائق عن هوفنهايم ضد لايبزيغ

  • في القرعة الأخيرة من الدوري الألماني ، تبادلت الفرق الانتصارات: فاز هوفنهايم 2: 0 ، وفاز لايبزيغ 3: 0 ؛
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصوم ، لم يتم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فاز RB Leipzig بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد هوفنهايم في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة 13 من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز هوفنهايم مقابل 2.85 ، وتعادل 3.50 ، وعلى نجاح RB Leipzig - مقابل 2.37. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مباراة ممتعة وغير متوقعة في إطار الجولة الجديدة من البطولة الألمانية ، حيث سيلعب الجيران في الترتيب ضد بعضهم البعض. في مثل هذه المبارزة ، من الصعب جدًا تحديد مفضل ولا يمكن للمراهنات حقًا إعطاء الأفضلية لأحد الفرق. في السنوات الأخيرة ، لم يكن هوفنهايم ولايبزيغ مسرورين باللعبة الفعالة في المباريات وجهاً لوجه ، ولكن أي سلسلة تنتهي عاجلاً أم آجلاً ، لذلك في هذه الحالة ، فإن الأمر يستحق المخاطرة والمراهنة على إجمالي أكثر من 3.5 هدف مقابل 2.43.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0