توتنهام وليفربول. من سيفوز بالمباراة المهمة في الجولة الجديدة؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير ، يوم الأحد ، 6 نوفمبر ، مباراة مبارزة بين توتنهام وليفربول في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن توتنهام وليفربول

توتنهام

أنهى توتنهام سلسلته السلبية من هزيمتين متتاليتين في الجولة الماضية ، بفوزه على بورنموث على الطريق. كان فريق أنطونيو كونتي يخسر خلال اللقاء ، لكنه تمكن من انتزاع النصر في الدقائق الأخيرة من المباراة وأخيراً أسعد جماهيره بنتيجة إيجابية.

التالي في خط توتنهام هو مباراة صعبة أخرى في بطولة إنجلترا ، وحتى مكانة الفريق المضيف من غير المرجح أن تجعل الحياة أسهل بكثير للندن. يحتاج توتنهام إلى تحسين مستواهم في الدفاع ، لأن الفريق ارتكب الكثير من الأخطاء عند بواباته ، وكذلك العمل على تنفيذ فرصه.

ليفربول

يمر ليفربول بفترة صعبة هذا الموسم: تأهل الفريق لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ، لكن في البطولة خسر مباراتين متتاليتين أمام فرق من منطقة الهبوط. كانت الهزيمة في الجولة الأخيرة مؤلمة بشكل خاص للريدز ، لأن ليفربول أضاع الهدف الحاسم من ليدز في الدقائق الأخيرة.

الريدز يقفون وراء المجموعة الرائدة بشكل كبير ويمكن أن يؤدي خطأ آخر إلى إبعاد الفريق عن المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. في المباراة الجديدة ضد أحد المنافسين على المراكز العليا ، سيلعب ليفربول بالتأكيد بقوة في الهجوم ويحاول إظهار أفضل ما لديه من كرة قدم. يواجه الضيوف مشاكل في التكوين ، لذلك سيتعين على Jurgen Klopp بالتأكيد تجربة اختيار فناني الأداء لهذا الاجتماع.

توتنهام وليفربول

حقائق عن توتنهام وليفربول

  • في القرعة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تعادل ليفربول وتوتنهام مرتين - 1: 1 و 2: 2 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، دخل الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • خسر ليفربول مباراتين متتاليتين في الدوري.
  • لم يتمكن توتنهام من الفوز على ليفربول في 10 مباريات بجميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمباراة مهمة من الجولة الخامسة عشرة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على توتنهام مقابل 2.85 ، والتعادل - 3.50 ، وعلى نجاح ليفربول - مقابل 2.29. يمكنك المراهنة على كلا الفريقين ليسجل 1.48. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مهمة في الجولة القادمة من بطولة إنجلترا ، والتي ستلعب فيها الفرق الكبرى ، والتي لن تمر بأفضل جزء من الموسم. في الجولات الأخيرة ، خسر كل من توتنهام وليفربول الكثير من النقاط وسيبذلان قصارى جهدهما لإعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم في معركة وجهاً لوجه. سيكون فريق كلوب المتحمس بشكل خاص ، والذي خسر آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذا الاجتماع ، والتوقعات المثيرة في هذه الحالة ستكون الرهان على 2-3 أهداف في مباراة 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0