برشلونة vs الميريا. هل سيواصل الكتالونيون سلسلة انتصاراتهم في الدوري؟

في 5 نوفمبر ، في مباراة الجولة 13 من الدوري الإسباني ، سيقيس برشلونة والميريا قوتهم. وسيعقد الاجتماع في كامب نو (برشلونة).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برشلونة والميريا

برشلونة

يحتفل برشلونة بفوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني ، وهذه المرة تفوق الفريق الكتالوني على فالنسيا 1-0 خارج أرضه. بدا العقيق الأزرق أكثر إقناعًا في الملعب ، هاجم الفريق طوال الوقت وحافظ على المبادرة. في الوقت نفسه ، تمكنت "الخفافيش" من الدفاع عن نفسها بمهارة طوال المباراة. كان اللقاء يقترب تدريجياً من التعادل ، بالفعل في الوقت الإضافي ، وجد ليفاندوفسكي ثغرة في الدفاع عن "البرتقالي" ، وبالتالي تحقيق النصر الكتالوني. يحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة بفارق أهداف 29: 4.

حقق الفريق الكتالوني ، الثلاثاء الماضي ، فوزا خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا على فيكتوريا بيلسن 4: 2.

الميريا

انتصرت ألميريا في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية ، متفوقة على سيلتا 3: 1 على أراضيها. لم ينجح الاجتماع بالنسبة لأجنحة روبي ، حتى في النصف الأول كانوا يلعبون دور اللحاق بالركب. صحيح ، ثم كان المالكون محظوظين ، وظل "السلتيون" أقلية. بالفعل بعد الاستراحة ، استنفد "البيض الحمر" الخصم ، وبعد ذلك أحضروا اللقاء بهدوء إلى النصر. وسجل أصحاب الأرض أهداف دي لا هوز وإيجواراس ولازارو.

ويحتل الميريا المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة بفارق أهداف 15:20.

برشلونة vs الميريا

حقائق مباراة برشلونة والميريا

  • لم يستقبل برشلونة شباكه في آخر 6 مباريات على أرضه في الدوري الإسباني ؛
  • فاز برشلونة في 10 من آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • فاز برشلونة في الشوط الأول وبدوام كامل في آخر 5 مباريات على أرضه ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 6 مباريات لفريق الميريا في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح الكاتالونيين على أرضهم. بالنسبة لفوز برشلونة ، كانت الأسعار 1.11. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 10.50. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح Almeria - 25.00. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" المعامل - 2.10 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع الاقتباسات - 1.79. قم بتثبيت تطبيق 1xbet appوضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

برشلونة لم يجتاز امتحان دوري أبطال أوروبا ، بينما الفريق مقنع على الساحة المحلية ، في صراع جدي على القيادة. الميريا ، بالنسبة لنفسه ، يتصرف بوتيرة جيدة ، الشيء الرئيسي للفريق هو الدفاع عن مكانه في المثال. الخصوم من فئات الوزن المختلفة ، لذا فإن أجنحة تشافي في المنزل ستحقق نجاحًا واثقًا ، ولن يلاحظ "العقيق الأزرق" في المنزل مقاومة "الأحمر والأبيض": فوز برشلونة بإعاقة 1 (-2.5) - 1.84 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0