بيتيس vs اشبيلية. من سيكون أقوى في ديربي إشبيلية؟

في 6 نوفمبر ، في مباراة الجولة 13 من الدوري الإسباني ، على ملعب بينيتو فيلامارين (إشبيلية) ، سيلتقي ناديا بيتيس وإشبيلية.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بيتيس وإشبيلية

حقق بيتيس

ريال بيتيس نجاحا في المباراة الأخيرة بالبطولة بفوزه على ريال سوسيداد 2: 0 على الطريق. واردز مانويل بيليجريني عقد اللقاء باعتباره الرقم الثاني ، في النصف الأول من وقت اللعب ، لم يسجل "البيض الأخضر" حتى هدف أصحاب الأرض. بعد الاستراحة ، بدأ فريق Betikos يزمجر أكثر فأكثر ، وبفضل ذلك ، في نهاية المباراة ، تمكن الضيوف من تسجيل هدفين جعلهم ينتصرون. كروز وإغليسياس حصلوا على الكرة من أجل "البياض الأخضر".

ويحتل بيتيس المركز الرابع في الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق أهداف 16: 8.

اشبيلية

لا يمكن أن يفوز إشبيلية في المباراة الثالثة على التوالي في البطولة الإسبانية ، فهذه المرة خسر الفريق أمام رايو فاليكانو 0: 1 على أرضه. دحرجت واردز خورخي سامباولي الكرة بلا هدف في الشوط الأول ، واستحوذ الفريق على الكرة لمدة 60٪ من وقت اللعب ، لكن لم تفشل أي هجمة واحدة من "البيض الحمر". بعد الاستراحة ، ارتكب المضيفون خطأ واحدًا فقط ، مما سمح لـ "العمالقة" بأخذ زمام المبادرة. في النهاية ، أتيحت للاشبيلية عدة فرص للإنقاذ ، لكن الفريق لم يتمكن من الاستفادة منها.

يحتل إشبيلية المركز 17 في الدوري برصيد 10 نقاط بفارق أهداف 11:19.

بيتيس vs اشبيلية

حقائق مباراة إشبيلية وبيتيس

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لريال بيتيس على أرضه في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون يرون أن مضيفي الديربي هم المرشحون. بالنسبة لفيكتوريا بيتيس ، كانت الأسعار 2.23. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح إشبيلية - 3.50. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.76 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات الاقتباس - 2.13. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بيتيس في حالة جيدة ، وتأرجح الفريق في أماكن في منطقة دوري أبطال أوروبا. فشل إشبيلية بصراحة الموسم ، حتى تغيير المدرب لم يسمح بعد "للبيض الحمر" بتحسين نتائجهم ولعبهم بشكل ملحوظ. لذلك ، في الديربي على أرضه ، يجب أن يظهر رجال بيليجريني من هو القوة الرئيسية الآن في إشبيلية ويهزموا الضيوف. سيتمكن فريق Green-Whites ، بدعم من المدرجات ، من حصد ثلاث نقاط: فوز بيتيس - 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0