لاتسيو ضد امبولي. هل يكسر الرومان الخط دون فوز؟

في 8 يناير ، في مباراة الجولة الـ17 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي فريقا لاتسيو وإمبولي. تقام المباراة في أوليمبيكو أرينا (روما).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن لاتسيو ضد إمبولي

يتعثر لاتسيو

لاتسيو في المباراة الثانية على التوالي في البطولة ، وهذه المرة خسر الفريق أمام ليتشي 1: 2 على الطريق. بدأت أجنحة ماوريتسيو ساري اللقاء على ما يرام ، وفي الدقيقة 14 وضع إموبيل في المقدمة. في المستقبل ، استمر "النسور" في إبقاء الوضع تحت سيطرتهم. بعد الاستراحة ، سمح الرومان لأنفسهم بالاسترخاء ، ولم يعد الفريق يركض بحماس في الهجوم. في الواقع ، عاقبهم المضيفون على ذلك ، وسجلوا هدفين في أقل من 15 دقيقة ، ولم يعد رد فعل الضيوف مناسبًا.

يحتل لاتسيو المركز الخامس في الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق أهداف قدره 27:13.

إمبولي

إمبولي ، بعد توقف ، فشل في تحقيق النصر ، وخسر الفريق على الطريق التعادل مع أودينيزي 1: 1. دخل Wards Paolo Zanetti الاجتماع على ما يرام ، وقد دفعهم بالدانزي بالفعل في الدقيقة الثالثة إلى الأمام. في المستقبل ، أراد "الأزرق" النزول بقليل من الدم ، والتحول إلى اللعبة من الدفاع. لم تنجح تكتيكات الضيوف ، في الشوط الثاني ارتد أودينيون. في النهاية ، أراد البلوز اقتناص زمام المبادرة ، ولكن بعد طرد Akpa-Akpro من الملعب ، تبخرت فرص الفوز بسرعة.

يحتل إمبولي المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق هدف قدره 13:20.

لاتسيو ضد امبولي

حقائق لاتسيو مقابل إمبولي

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في آخر 5 مباريات لإمبولي في دوري الدرجة الأولى ؛
  • سجل لاتسيو هدفين على الأقل في 9 من آخر 11 مباراة على أرضه ضد إمبولي في جميع المسابقات ؛
  • ولم يخسر لاتسيو في آخر 11 مباراة على أرضه أمام إمبولي في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو المراهنات أن النسور هم المرشحون المفضلون في مباراة الذهاب. بالنسبة لفيكتوريا لاتسيو ، كانت الأسعار 1.58. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفنا للنجاح مع Empoliquotes ، عند المستوى 5.80. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.08 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تباطأ لاتسيو في الجولات الأخيرة ، مما سمح للمنافسين بالدخول في المقدمة. أداء إمبولي ضعيف ، دون معرفة الانتصارات لفترة طويلة. سيفوز رجال ساري بالمباراة الرومانية ، وسيجمع النسور أنفسهم ، بدعم من المدرجات ، متغلبين على البلوز المتواضع ، الذين هم الآن بعيدون عن الشكل الأمثل لهم: انتصار لاتسيو - 1.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0