لاتسيو ضد مونزا. هل يكسر الرومان سلسلة من الإخفاقات في المنزل؟

في 10 نوفمبر ، في مباراة الجولة 14 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي ناديا لاتسيو ومونزا على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن لاتسيو ضد مونزا

تمكن لاتسيو

لاتسيو من تحقيق النجاح في الجولة الماضية ، وتغلب على روما 1-0 على الطريق. لم يكن النسر في عجلة من أمره للهجوم ، وانتظر الفريق اللحظة المناسبة. ونتيجة لذلك ، في الدقيقة 29 ، أتيحت للضيوف فرصة رائعة لأخذ زمام المبادرة ، وهو الأمر الذي أمر به فيليبي أندرسون. في وقت لاحق ، تحدى ماوريتسيو ساري رجاله للدفاع عن الفوز ، لذلك ركز بيانكوسيليستي على الدفاع ، ولم يسمح لروما بالعودة إلى الوراء.

وتقدم لاتسيو إلى المركز الثالث في الدوري برصيد 27 نقطة بفارق أهداف 25: 8.

مونزا

كسر مونزا سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في البطولة بفوزه على فيرونا 2: 0 في الجولة الأخيرة على أرضه. كانت أجنحة جيوفاني ستروبا محظوظة بصراحة في الشوط الأول ، حيث ظل كلب الدرواس في الأقلية. بفضل هذا ، تمكن "الأبيض والأحمر" من استغلال الميزة الكاملة في الملعب ، بالفعل في الشوط الثاني حوله المضيفون إلى أهداف مسجلة. جلب بريانزولي الفوز إلى الضربات الدقيقة لكارلوس أوغوستو وكولباني.

يحتل مونزا المركز الخامس عشر في الترتيب ، وربح 13 نقطة ، بفارق هدف قدره 13:21.

لاتسيو ضد مونزا

حقائق لاتسيو ضد مونزا

  • لاتسيو لم يستقبل شباكه في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • فاز لاتسيو في الشوط الأول وفي المباراة في 5 من آخر 7 مباريات بالدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الرومان هم المرشحون المفضلون للاجتماع. اقتباسات لنجاح لاتسيو بلغت 1.73. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.00. توقفت الاسعار عن انتصار Monza عند المستوى 4.70. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الإيطالية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.15 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.68. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لازيو يتحرك بثقة على طول شبكة البطولة الإيطالية ، الفريق قادر على التنافس على اللقب. يعمل Monza على أساس قدراته ، ولا يتوقع أحد اختراقًا من النادي ، ويتم تنفيذ مهمة الحفاظ على مكان في النخبة. في اللقاء المباشر ، سيفوز النسور ، وسيتعامل رجال ساري ، بدعم من المدرجات ، مع الطرف الخارجي ، ويواصلون مطاردة قادة الجدول: فوز لاتسيو - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0