لوكوموتيف ضد سبارتاك. من سيكون أقوى في ديربي العاصمة؟

12 نوفمبر ، في مباراة الجولة 17 من RPL ، سيقيس لوكوموتيف موسكو وسبارتاك موسكو قوتهم. سيعقد الاجتماع في RZD Arena (موسكو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv vs Spartak

Lokomotiv

Lokomotiv لا يمكنه الفوز بثلاثة مواجهات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، هذه المرة ذهب "السكة الحديد" على الطريق مع العالم مع جبال الأورال 2: 2. دخل واردز أندريه فيدوروف الاجتماع بثقة ، بالفعل في الدقيقة 16 جعلهم ميرانشوك يتقدمون. بعد الاستراحة ، تراجع فريق Red-Greens تمامًا ، بحيث سحب النحل الطنان حظهم تدريجيًا إلى جانبهم ، وسجل هدفين. كانت "القاطرات البخارية" محظوظة للغاية ، لأنه قبل صافرة النهاية قطع فيليبينكو الكرة في شباكه.

يحتل لوكوموتيف المركز 14 في البطولة ، وربح 13 نقطة بفارق أهداف 19:32.

سبارتاك

لم يعرف سبارتاك الهزيمة لمدة 7 جولات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من أنه في المباراة الأخيرة ، تقاسم سكان موسكو النقاط مع سوتشي 1: 1. دخلت Wards of Guillermo Abascal الاجتماع على ما يرام ، بالفعل في الدقيقة السابعة وضع Promesهم في المقدمة. استمر الفريق في التقدم ، ولكن قبل الاستراحة بقليل ، ارتد الفهود بشكل غير متوقع. في الشوط الثاني ، حاول "الحمر البيض" سحب البطانية إلى جانبهم ، لكن أصحاب الأرض لم يرتكبوا أي أخطاء أخرى ، وتمكنوا من الحفاظ على التعادل.

يحتل سبارتاك المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة بفارق أهداف 38:17.

لوكوموتيف ضد سبارتاك

حقائق عن لوكوموتيف ضد سبارتاك

  • خسر لوكوموتيف 7 من آخر 8 مباريات في بطولة روسيا ؛
  • لم يهزم سبارتاك في آخر 7 مباريات في البطولة الروسية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن سبارتاكوس هو الفائز في الديربي. بلغت الاقتباسات لنجاح Lokomotiv 4.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت الاقتباسات عند انتصار سبارتاك ، عند المستوى 1.87. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الروسية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.97 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.81. قم بتثبيت تطبيق 1xbet appوضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مع كل جولة ، يستمر وضع Lokomotiv في التدهور ، ويخيم تهديد حقيقي على "عمال السكك الحديدية" للانضمام إلى الصف. سبارتاك يقاتل من أجل القيادة ، لذلك بالنسبة لـ "البيض الحمر" فإن كل خسارة في النقاط غير مقبولة. سوف يفوز رجال أباسكال بالديربي ، وسوف يتعامل المصارعون بهدوء مع القاطرات المفقودة حتى على الطريق ، الآن الفارق في مستوى الفرق كبير: فوز سبارتاك - 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0