دينامو كييف ضد الإسكندرية. هل يواصل الإسكندريون خطهم الخالي من الهزيمة؟

10 نوفمبر ، في إطار الجولة 12 من الدوري الأوكراني الممتاز ، سيلتقي فريقا دينامو كييف وأوليكساندريا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة دينامو كييف والإسكندرية

دينامو كييف

دينامو فشل بالكامل في الدوري الأوروبي ، وأصبح الأخير في المجموعة ، لذلك يمكن للفريق الآن التركيز بشكل كامل على الدوري الإنجليزي. بالفعل في الجولة الحادية عشرة ، أظهر سكان كييف النتيجة بفوزهم على أوديسا تشيرنوموريتس 3: 0. بدت أجنحة Mircea Lucescu أكثر إقناعًا في الملعب ، لذا تمكنوا من فتح النتيجة حتى في منتصف الشوط الأول. بعد الاستراحة ، لم يتوقف "الأبيض والأزرق" عند هذا الحد ، مما أدى بهدوء إلى الضغط على فريق أوديسا. وسجل تسيغانكوف وفانات وبويالسكي أهدافًا لصالح دينامو.

وصعد دينامو إلى المركز السادس في البطولة برصيد 16 نقطة من 9 مباريات بفارق أهداف 15:11.

الإسكندرية

لم تهزم الإسكندرية في 6 مواجهات متتالية في البطولة الأوكرانية ، وهذه المرة تعامل الفريق بثقة مع كولوس 4: 1. دخلت أجنحة Yuriy Gura المعركة بشكل مثالي ، بعد أن فتحت النتيجة بالفعل في الدقيقة الثامنة. بعد ذلك ، لم يحالف "الأصفر - الأسود" الحظ لفترة طويلة ، وفي الشوط الثاني سمحوا لـ "مزارعي الحبوب" بالعودة مرة أخرى. بالفعل في النهاية ، اجتمع الإسكندريون مرة أخرى ، ليقضوا بهدوء على العدو. سجل ريبالكا (ثنائي) وتريتياكوف (ثنائي) هدفين لصالح فريق "يلوز بلاك".

ويحتل أولكسندريا المركز الرابع في الدوري برصيد 20 نقطة من 9 مباريات بفارق أهداف 17: 9.

دينامو كييف ضد الإسكندرية

حقائق مباراة دينامو كييف والإسكندرية

  • لم يخسر دينامو كييف في 20 مباراة من آخر 22 مباراة على أرضه في الدوري الأوكراني.
  • سجل Oleksandriya هدفين على الأقل في آخر 5 مباريات بالدوري الأوكراني ؛
  • لم يخسر أولكساندريا في آخر 6 مباريات بالدوري الأوكراني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن كييف هي الفائز في الاجتماع. لنجاح دينامو كييف ، بلغت الأسعار 1.57. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفت عروض أسعار فوز الإسكندرية عند المستوى 5.50. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الأوكرانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.03 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لم يعد بإمكان دينامو أن يرتكب أخطاء ، الفريق بالفعل خلف المتصدر بجدية. الإسكندرية في حالة جيدة ، سيحاول Yellow-Blacks الاحتفاظ بمكانهم في أعلى الطاولة. في المبارزة ، الكيفيون هم المرشحون ، لكني لا أعتقد أن الإسكندرية ستخسر بدون فرصة. لذلك ، أقترح أن ألعب إعاقة إيجابية للضيوف: الإسكندرية لن تخسر أكثر من هدف واحد - عائق 2 (+1.5) - 1.47.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0