دينامو كييف ضد شتورم. هل سيتمكن سكان كييف من تحقيق أول انتصار في عام 2022؟

في 3 أغسطس ، في مباراة نصف نهائي التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، سيقيس دينامو كييف وستورم قوتهما. المبارزة ستستضيفها ساحة "ميسكي آل. اتحاد لوبليسكا 2 "(لودز).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول دينامو كييف ضد شتورم

دينامو كييف

دينامو مر بالدور الثاني من التصفيات لا يخلو من المشاكل ، في مباراة الإياب فقط على الطريق أنهى فناربخشه 2: 1 في الوقت الإضافي. لم يدخل الأوكرانيون اللقاء بأفضل طريقة ، ولهذا لم يسدد الفريق الأتراك على المرمى في الشوط الأول. لكن بعد الاستراحة ، كان شعب كييف محظوظًا ، وكان المضيفون من الأقلية. تمكن دينامو من التقدم لكن فنربخشة رد بتسديدة دقيقة. بالفعل في الوقت الإضافي ، تجمع "الأبيض والأزرق" ، وسجل الهدف الحاسم. وسجل بويالسكي وكارافاييف لصالح دينامو.

لكن في اللقاء الودي الأخير ، كان أداء شعب كييف دون جدوى ، وخسر أمام إيفرتون 0: 3.

شتورم

لعب شتورم الموسم الماضي في الدوري الأوروبي ، حيث لم يتمكن الفريق حتى من التغلب على دور المجموعات. وبحسب نتائج سباق البطولة ، فشل "الرمادي - الأسود" أيضًا في تحقيق هدفهم ، وانتهى الفريق في المرحلة الثانية ، بعد أن فشل في التنافس على الميداليات الذهبية. خلال العطلة الصيفية ، عقد النمساويون مباريات ودية ، نتيجة لذلك ، دون خسارة أي من المباريات الثمانية. كما دخل شتورم القرعة الجديدة في الدوري النمساوي.

في نهاية الأسبوع الماضي ، تغلبوا على منافسهم المباشر في المعركة على البطولة ، سالزبورغ 2: 1.

دينامو كييف ضد شتورم

حقائق عن دينامو كييف ضد شتورم

  • خسر شتورم في الشوط الأول وفي المباراة في آخر 3 مباريات من دوري أبطال أوروبا ؛
  • خسر شتورم آخر 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات لدينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.
  • فشل دينامو كييف في الفوز بآخر 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ODDs من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن النادي الأوكراني هو المرشح المفضل في المباراة. بالنسبة لفيكتوريا دينامو ، كانت الأسعار 2.18. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. على نجاح Sturm ، يتم قبول عروض الأسعار - 3.50. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة في أداء الفرق. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.77 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.05. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

دينامو ، على الرغم من كل مشاكلهم ، أفراده وخارج ملعب كرة القدم ، لا يزالون يظهرون فئتهم ومستواهم. ومع ذلك ، من الصعب على شعب كييف الحفاظ على وتيرة عالية طوال المباراة. يعمل الهجوم بشكل مقنع ، على الرغم من أن خصوم النمساويين لم يكونوا الأكثر شراسة. في المباراة وجهاً لوجه ، سيستمر فوز رجال لوسيسكو ، وسيبذل سكان كييف أفضل ما لديهم في الصفات الأخلاقية ، ويكسرون مقاومة النمساويين: فوز دينامو كييف - P1 - 2.18.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0