رايو فاليكانو ضد ريال بيتيس. هل سيواصل المضيفون خطهم الخالي من الهزائم في الدوري الإسباني؟

8 يناير ، في مباراة دور الـ16 من الدوري الإسباني ، على حلبة "كامبو دي فاييكاس" (مدريد) ، سيقيس رايو فاليكانو وبيتيس قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن رايو فاليكانو ضد ريال بيتيس

رايو

فاليكانو لم يهزم رايو فاليكانو في سبع لقاءات متتالية في البطولة الوطنية. في الجولة الأخيرة ، ذهب الفريق على الطريق 2-2 ضد جيرونا. دخلت أجنحة أندوني إيراولا اللقاء بشكل مثالي وافتتحت التسجيل بالفعل في الدقيقة الثانية. لكن في المستقبل ، لم يكن "العمالقة" في عجلة من أمرهم للهجوم ، وقرروا النزول بقليل من الدماء. من الجدير بالذكر أن حساباتهم لم تنجح ، بحيث تمكن المضيفون في النهاية من استعادة التوازن. وسجل كاميلو وبالازون هدفا للنحل.

رايو فاليكانو يحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق أهداف 22:18.

ريال بيتيس

لا يستطيع بيتيس الفوز في المباراة الثالثة على التوالي ، وهذه المرة تعادل الفريق على أرضه مع أتلتيك 0: 0. تقدمت أجنحة مانويل بيليجريني ، بصفتها مالكيها ، بنشاط إلى الأمام ، لكن تم كسر كل هجماتهم ضد الجدار الدفاعي لـ "البيض الحمر". واصل "جرين وايت" التقدم ، على الرغم من أن الوضع في الميدان لم يتغير. بالفعل حرفيًا قبل صافرة النهاية ، ظل المضيفون أقلية ، تم طرد لويس فيليبي من الملعب بسبب انتهاكه ، لذلك لم يكن هناك أمل في هجوم نهائي.

ويحتل بيتيس المركز السادس في الدوري برصيد 25 نقطة بفارق أهداف 17:12.

رايو فاليكانو ضد ريال بيتيس

حقائق عن رايو فاليكانو ضد ريال بيتيس

  • لم يهزم رايو فاليكانو في آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح الفريق المضيف. بالنسبة إلى Victoria Rayo Vallecano ، كانت الأسعار - 2.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.20. حول نجاح بيتيس ، توقفت الأسعار عند حوالي 3.25. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الإسبان. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.61 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.22. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهر Rayo Vallecano تقدمًا جيدًا في الجولات الأخيرة ، وقد استقر الفريق في منتصف جدول الدوري الإسباني. تباطأ بيتيس إلى حد ما بعد بداية مشرقة للموسم ، مما سمح للمنافسين بالتفوق على أنفسهم. سوف يفوز رجال Andoni Iraola في لقاء وجهاً لوجه ، وسيتمكن "العمالقة" من إيجاد طريقة للتعامل مع "البيض الأخضر" على أراضيهم ، ولم يكن الضيوف مستقرين مؤخرًا: فوز Rayo Vallecano - 2.36.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0