سامبدوريا ضد نابولي. هل تعافى الضيوف من هزيمتهم الأولى في دوري الدرجة الأولى؟

في 8 يناير ، في مباراة الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب لويجي فيراريس أرينا (جنوة) ، سيقيس ناديا سامبدوريا ونابولي قوتهما.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول سامبدوريا ضد نابولي

أنهى سامبدوريا

سامبدوريا سلسلة من أربع هزائم متتالية بفوزه 2-1 خارج أرضه على ساسولو. لعب واردز من Dejan Stankovic المباراة في المركز الثاني ، بينما تخلص الفريق بمهارة من فرصه ، حيث وقع على هدف الأسود والأخضر مرتين قبل الاستراحة. في الشوط الثاني ، لم يكن "البحارة" في عجلة من أمرهم للهجوم ، واصل النادي الدفاع عن هدفه ، مع الاحتفاظ بالأفضلية. وسجل جابياديني وأوجيلو أهدافا لصالح "الخواتم الزرقاء".

ويحتل سامبدوريا المركز 18 في الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق أهداف 8:28.

نابولي

عانى نابولي من أول هزيمة له في الموسم الحالي من البطولة الوطنية ، حيث خسر على الطريق بنتيجة 0: 1 على الأقل أمام إنتر. لعبت أجنحة لوتشيانو سباليتي المباراة بنشاط ، واستحوذ الفريق على الكرة لمدة 65٪ من وقت اللعب ، ومع ذلك ، طوال الشوط الأول بأكمله ، لم يسددوا هدف الثعبان. بعد الاستراحة ، ارتكبت "الحمير الصغيرة" خطأ ، مما سمح للمضيفين بأخذ زمام المبادرة. كل المحاولات الإضافية التي قام بها النابوليتانيون لتصحيح الوضع لم تؤد إلى أي شيء.

يحتل نابولي المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة وبفارق أهداف 37:13.

سامبدوريا ضد نابولي

حقائق مباراة سامبدوريا ونابولي

  • فاز نابولي في آخر 7 مباريات في جميع المسابقات ضد سامبدوري ؛
  • فاز نابولي في الشوط الأول وفي المباراة في 6 من آخر 7 مباريات ضد سامبدوريا في جميع المسابقات ؛
  • لم يستقبل نابولي أي هدف في 5 من آخر 7 مباريات ضد سامبدوريا في جميع المسابقات ؛
  • سجل نابولي هدفين على الأقل في 6 من آخر 7 مباريات خارج أرضه ضد سامبدوريا في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن النابوليتانيين هم المرشحون المفضلون للاجتماع. اقتباسات لفيكتوريا سامبدوريا كانت 7.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.80. توقفنا عن النجاح مع Napoliquotations ، عند مستوى 1.42. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.05 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.74. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يحاول سامبدوريا تجنب الهبوط ، بينما يقف الفريق بالفعل وراء المنافسة. ارتكب نابولي الخطأ الأول هذا الموسم ، فيما لم يؤثر على مركز النادي إطلاقا. سيفوز رجال سباليتي بالمباراة ، وسيجد "النابوليتانيون" حتى على الطريق مقاربة لخصم متواضع ، ويواصلون القتال من أجل اللقب: فوز نابولي بإعاقة 2 (-1) - 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0