اتلتيك ضد اوساسونا. هل سيتمكن الباسك من حصد ثلاث نقاط على أرضهم؟

9 يناير ، في مباراة الجولة 16 من الدوري الإسباني ، على ملعب سان ماميس أرينا (بيلباو) ، سيقيس ناديا أتلتيك وأوساسونا قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أتلتيك وأوساسونا

اتلتيك اتلتيك

اتلتيك فشل في الفوز في المباراة الاخيرة للبطولة الوطنية ، وذهب الفريق على الطريق 0-0 مع بيتيس. بدت أجنحة إرنستو فالفيردي بلا أسنان في الهجوم ، ولم يتمكن الفريق طوال المباراة من تسجيل مرمى الفريق الأخضر ولو مرة واحدة. في الوقت نفسه ، تصرفت "الأسود" بمهارة في موقف دفاعي ، وأوقفت كل محاولات المضيفين. ونتيجة لذلك انتهى اللقاء بدون أهداف وكانت نتيجة طبيعية.

ويحتل أتليتيك المركز الخامس في الترتيب برصيد 25 نقطة بفارق أهداف 24:14.

أوساسونا

حقق أوساسونا هزيمتين متتاليتين في الدوري الإسباني ، في المباراة الأخيرة خسر الفريق أمام ريال سوسيداد 0: 2 على الطريق. كان أداء جناح Yagoba Arrasate ضعيفًا جدًا في الشوط الأول ، لذلك تمكن المضيفون من أخذ زمام المبادرة. بعد الاستراحة ، لم يتمكن الريدز على الفور من تجميع أنفسهم معًا ، وبفضل ذلك تمكن الفريق الأخضر من تعزيز تفوقهم. بعد ذلك فقط ، تمكن الضيوف من إعادة البناء ، حتى اقتنصوا زمام المبادرة في الملعب ، لكن الريال لم يتنازل عن انتصارهم.

ويحتل أوساسونا المركز التاسع في الدوري برصيد 23 نقطة ونسبة هدف 16:16.

اتلتيك ضد اوساسونا

حقائق عن أتلتيك ضد أوساسونا

  • أتليتيك لم يخسر أمام أوساسونا في آخر 3 لقاءات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الباسك هم المرشحون المفضلون للاجتماع المنزلي. بالنسبة إلى Victoria Athletic ، كانت الأسعار 1.67. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. حول نجاح Osasuny ، توقفوا عن الاقتباسات ، عند مستوى 5.20. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الإسبان. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.71 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بشكل عام ، يكون أداء الرياضيين جيدًا ، والفريق قادر على القتال بجدية من أجل أماكن في المجموعة الرائدة. يبدو أوساسونا أكثر تواضعًا ، على الرغم من أن الريدز لديهم فرصة لتعزيز مركزهم في منتصف الجدول ، وهو إنجاز بالنسبة لهم. في المباراة القادمة ، سيفوز رجال فالفيردي ، وسيتمكن الباسك في المنزل من التقاط مفاتيح دفاع أوساسونا ، حيث حصلوا على ثلاث نقاط: فوز أتليتيك - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0