كليرمونت مقابل رين. هل سيحصل الضيوف على ثلاث نقاط؟

في 11 يناير ، في مباراة الجولة 18 من الدوري الفرنسي ، سيلتقي الفريقان كليرمون ورين. تقام المباراة في أرينا غابرييل مونبييه (كليرمون فيران).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Clermont vs Rennes

كليرمونت

شوطًا من ست مباريات دون أن يفوز بالبطولة ، وكسر مقاومة ليون 1-0 في الجولة الأخيرة على الطريق. لم تستطع أجنحة Pascal Gastian فرض شروطها على المضيف ، لذلك اضطر الفريق إلى التراجع. نتيجة لذلك ، دارت المعركة في القتال لفترة طويلة ، دون لحظات خطيرة. في النهاية تقريبًا ، ابتسم الحظ في "العقيق الأزرق" ، قام محمد شام بتحويل ركلة جزاء ، وبذلك جعل فريقه أهم النقاط.

ويحتل كليرمون المركز التاسع في الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق هدف قدره 20:25.

رين

انتصر رين في المبارزة الأخيرة ، وكسر مقاومة نيس 2: 1 على أرضه. دخلت Wards of Bruno Genesio الاجتماع بقوة ، وقد دفعهم تيرير بالفعل في الدقيقة الخامسة إلى الأمام. سرعان ما تمكن الفرنسي من تعزيز ميزة ناديه ، لكن تم تسجيل تسلل في هدفه الثاني. استعاد النسور التوازن حتى قبل الاستراحة ، لذلك كان على Red-Blacks البدء من جديد. بالفعل في النهاية ، تحول الحظ مرة أخرى لمواجهة المضيفين ، وسجل Burigot هدف الفوز.

ويحتل رين المركز الرابع في الدوري برصيد 34 نقطة بفارق أهداف 34:18.

كليرمونت مقابل رين

حقائق كليرمونت مقابل رين

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 8 من آخر 9 مباريات لرين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ؛
  • لم يخسر رين في 12 مباراة من آخر 13 مباراة في الدوري الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية لضيوف المباراة. كانت أسعار فيكتوريا كليرمونت 3.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. في حالة نجاح رين ، توقفت الأسعار عند المستوى 1.91. صانع المراهنات لا يعرف ما يمكن توقعه من المنافسين من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.91 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.83. قم بتنزيل 1xbet appعلى هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يحاول كليرمونت حماية نفسه من الهبوط إلى الدرجة الثانية ، وهو يعمل لصالحه في الوقت الحالي. يؤدي رين باستمرار ، مما يسمح للنادي بالبقاء في المجموعة الرائدة ، على أمل الحصول على الميداليات. سيفوز أولاد جينيسيو في المباراة القادمة ، وسيجد Red-Blacks طريقة للتعامل مع Blue Garnets على الطريق ، ويبدو الضيوف هذا الموسم أكثر صلابة من خصومهم: فوز Rennes - 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0