تروي ضد مرسيليا. هل سيواصل فريق Marseillais سلسلة انتصاراتهم؟

في 11 كانون الثاني (يناير) ، في مباراة الجولة 18 من الدوري الفرنسي ، على ملعب (تروا) ، سيقيس ناديا تروا ومرسيليا قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Troyes vs Marseille

أنهى تروا

تروا سلسلة من ثماني مباريات متتالية دون انتصارات في البطولة الوطنية ، بفوزه على ستراسبورغ 3-2. لم يتلاشى واردز باتريك كيسنوربو في الخلفية في الملعب ، بالفعل بحلول منتصف الشوط الأول ، متصدرًا النتيجة 2: 0. ولكن بعد ذلك ، قلل الضيوف من معدل دورانهم ، ودفع الفريق الثمن - عاد "المتسابقون" إلى الوراء. لم يستسلم Blue-Whites ، بالفعل اقتربوا من النهاية ، في انتظار اللحظة المناسبة. جلبت التسديدات الدقيقة من ريبار وروني لوبيز وشافاليرين فوز الفريق.

يحتل تروي المركز الثالث عشر في البطولة برصيد 18 نقطة بفارق هدف قدره 29:33.

مرسيليا

زاد مرسيليا من انتصاراته في البطولة إلى 4 مباريات ، بفوزه على مونبلييه 2: 1 في الجولة الأخيرة على الطريق. بدت أجنحة Igor Tudor أفضل في المبارزة ، لكن في النصف الأول بأكمله لم يتمكنوا من العثور على ثغرة في بوابات المضيفين. ولكن بعد الاستراحة ، تسارع "بروفنسالس" ، دفع تافاريس فريقه إلى الأمام. بعد ذلك بوقت قصير ، تمكن الضيوف من زيادة الميزة ، وقام "البلادين" بقطع الكرة عن طريق الخطأ في شباكهم. بالفعل في النهاية ، فقد "الأبيض والأزرق" التركيز ، مما أدى إلى ضياع هدف.

ويحتل مرسيليا المركز الثالث في الدوري برصيد 36 نقطة بفارق أهداف 34:15.

تروي ضد مرسيليا

حقائق تروي ضد مرسيليا

  • فاز مرسيليا بآخر 4 مباريات في الدوري الفرنسي ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 3 مباريات لمارسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ؛
  • سجل مرسيليا هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية لضيوف المباراة. بالنسبة لفيكتوريا تروا ، كانت الأسعار 4.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. توقف نجاح مرسيليا من خلال عروض الأسعار عند المستوى 1.72. صانع المراهنات ينتظر أهدافًا من ممثلي الدوري 1. يعرض المراهن 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" احتمالات - 2.04 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.72. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تروي ليس في أفضل مركز ، بعد أن تناول العشاء في الجولة الأخيرة من البطولة ، حسّن بشكل كبير موقع النادي في الدوري الفرنسي. وينوي مرسيليا القتال على أعلى المراكز في البطولة ، والفجوة بين المتصدر ليست خطيرة. وسيفوز شباب تيودور في اللقاء القادم ، وسيتمكن "بروفنسالس" على الطريق من التخلص من أحصنة طروادة الذين يمكنهم اللعب على أرضهم: فوز مرسيليا - 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0