موناكو ضد مرسيليا. ماذا تتوقع من لقاء الجيران في الترتيب؟

ستلعب موناكو يوم الأحد ، 13 نوفمبر ، على ملعب بارك دي برينس في باريس ، ضد مرسيليا في المباراة النهائية من الدور الخامس عشر للبطولة الفرنسية.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة موناكو ومرسيليا

موناكو

على مدار الجولات الخمس الأولى ، حقق "ريد وايت" انتصارًا واحدًا فقط وتلقى شباكه 11 هدفًا ، لكنهم حققوا سلسلة انتصارات متتالية من خمس مباريات انتهت بالتعادل مع كليرمون (1-1). في الجولة الثانية عشرة ، لم يتمكن موناكو من تصويب ليل (3-4) ، لكن بعد ذلك هزموا أنجيه وتولوز بنتيجة 2-0. وسجل جولوفين وامبولو اهداف في كلتا المباراتين. في الترتيب ، يحتل فريق كليمنت المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن المركز الثاني.

في الدوري الأوروبي ، فاز موناكو على كرفينا زفيزدا مرتين ، وتبادل الانتصارات مع طرابزون سبور وحصل على نقطة واحدة فقط في المواجهة مع فيرينكفاروس. بعد أن أنهوا دور المجموعات في المركز الثاني ، تقدم موناكو إلى التصفيات ، حيث سيلتقون مع باير.

مرسيليا

خلال الجولات التسع الأولى ، لم يخسر الفريق الأزرق والأبيض مباراة واحدة ، وتعثر فقط في المواجهات ضد بريست (1-1) ورين (1-1). وانقطع المسلسل الناجح في الجولة العاشرة في مباراة على أرضه ضد أحد الغرباء - أجاكسيو (1-2). بعد ذلك ، عانى فريق تودور من هزيمتين متتاليتين (0-1 ضد باريس سان جيرمان ولينس) ، ثم غاب عن الفوز على ستراسبورغ (2-2) ، متقدمًا بنتيجة 2-0 في النتيجة. كان من الممكن قطع سلسلة الخالي من الهزائم في مباراة الإياب ضد ليون قبل أسبوع: 1-0. الهدف الوحيد سجله صامويل جيجوت في نهاية الشوط الأول. في الترتيب ، يحتل مرسيليا المركز الرابع بفارق 11 نقطة خلف المتصدر.

في دوري الأبطال ، فاز البلوز على سبورتنج مرتين ، لكنه لم يأخذ نقطة واحدة في المواجهات مع إينتراخت وتوتنهام. ونتيجة لذلك ، احتلوا المركز الأخير في المجموعة برصيد ست نقاط ، منهينًا المنافسة الأوروبية هذا الموسم.

موناكو ضد مرسيليا

حقائق موناكو ضد مرسيليا

  • في آخر 12 لقاء وجهاً لوجه من أصل 13 ، تم لعب الرهان "Total Over (1.5)" ؛
  • لم يكن هناك أي تعادل في الاجتماعات المباشرة في لويس الثاني منذ عام 2011 ؛
  • خط موناكو على أرضه في الدوري الفرنسي هو 13 مباراة ؛
  • مرسيليا يسجل الأهداف بانتظام هذا الموسم.
  • فاز مرسيليا بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في البطولة الفرنسية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

صانعو المراهنات أكثر ميلًا للفوز بموناكو مقابل 2.31 ، والتعادل 3.63 ، وفوز مرسيليا بـ 3.04. تؤمن 1xbet بأداء الفرق: إجمالي أكثر (2.5) - مقابل 1.72 ، وإجمالي أقل (2.5) - مقابل 2.19. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

في الموسم الماضي ، تبادلت الفرق الفوز ، وبنتيجة "جافة". على الرغم من إحصائيات اللقاءات الشخصية الأخيرة ، فإن احتمالية التعادل مرتفعة ، لأن كلا الفريقين في حالة جيدة ، غالبًا ما يسجلان ، وإذا خسروا (في الدوري الفرنسي 1) ، فحينئذٍ بفارق لا يزيد عن هدف واحد (أخذ مراعاة مباريات الخريف). نتوقع معركة متساوية وفعالة. هنا يمكنك أن تأخذ "كلا الفريقين للتسجيل" بأمان مقابل 1.61 ، وسيكون "إجمالي أكثر (2.5)" لـ 1.72 خيارًا جيدًا أيضًا. إذا أعطيت الأفضلية لشخص ما ، فإن "موناكو": في آخر خمس مباريات سجلوا 12 هدفًا ، أما "الأبيض والأزرق" فقط في واحدة من آخر ست مباريات فقد تمكنوا من تسجيل أكثر من هدف واحد. الرهان "Monaco with Handicap (0)" مقابل 1.73 يبدو جيدًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0