هوفنهايم ضد فولفسبورج. هل ستسعد المباراة بعدد كبير من الأهداف؟

يوم السبت ، 12 نوفمبر ، ستقام مباراة هوفنهايم وفولفسبورج على ملعب ويرسول راين نيكر أرينا كجزء من الجولة 15 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة هوفنهايم و فولفسبورج

كان هوفنهايم

هوفنهايم غير مستقر في المباريات الأخيرة من الدوري الألماني وبعد عدة نتائج كارثية ، ابتعد الفريق عن القتال على أماكن في كأس أوروبا. ومن المرجح أن يحسن الفريق ترتيبه بعد توقف كأس العالم في قطر.

في الجولة الأخيرة قبل الاستراحة ، من الواضح أن الفريق سيرغب في إرضاء جماهيره في ملعبه وسيبذل قصارى جهده للفوز. سيلعب هوفنهايم ضد خصم مناسب ، مما يعني أن جماهير الفريق قد تتوقع المباراة القادمة بتفاؤل.

فولفسبورج

من ناحية أخرى ، استمر فولفسبورج في سلسلة متتالية من الهزائم وتمكن من الصعود في بعض المراكز في الجولات الأخيرة ، تاركًا مكانًا في أسفل الترتيب. من الواضح أن الذئاب تتحسن والاستراحة القادمة غير مناسبة للغاية بالنسبة لفريق أظهر مباراة ونتائج ممتازة مؤخرًا.

في المباراة القادمة ضد هوفنهايم ، سيحاول الضيوف مرة أخرى إظهار أفضل ما لديهم ، حتى لو كانوا مستضعفين لمثل هذه المواجهة. شكل فولفسبورج الجيد في المباريات الأخيرة يترك للفريق فرص نجاح جيدة ولن يفاجأ أحد إذا حصل الضيوف على النقاط الثلاث في مثل هذه المباراة.

هوفنهايم ضد فولفسبورج

حقائق مباراة هوفنهايم و فولفسبورج

  • في القرعة الأخيرة من الدوري الألماني ، هزم هوفنهايم فولفسبورج مرتين - 2: 1 و 3: 1 ؛
  • في آخر ثماني مباريات بين المتنافسين ، كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • في آخر خمس مباريات بين الفريقين ، كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فاز هوفنهايم بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد فولفسبورج في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الخامسة عشرة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز هوفنهايم مقابل 1.87 ، بالتعادل - مقابل 3.85 ، و على نجاح فولفسبورج - مقابل 3،75. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام ضمن الجولة التالية من البطولة الألمانية ، حيث سيلعب فيما بينهم منافسون من نفس الدرجة تقريبًا ، والذين هم قريبون جدًا في منتصف الترتيب. هوفنهايم ليس عبثا يعتبر المفضل في اللقاء على أرضه ، لكن فولفسبورج سيكون له أيضا مطالباته في حصد بعض النقاط. في السنوات الأخيرة ، كان المنافسون سعداء بكرة القدم الرائعة والمثمرة ، لذلك قد تكون التوقعات المثيرة في هذه الحالة هي الرهان على 4-6 أهداف في مباراة مقابل 2.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0