ميلان vs فيورنتينا. هل ستستمر البنفسج في خط انتصاراتها؟

13 نوفمبر ، في مباراة الجولة 15 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلان) ، سيلتقي ناديا ميلان وفيورنتينا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ميلان فيورنتينا

ميلان

فشل في الفوز في المباراة الأخيرة من البطولة ، وتعادل الفريق على الطريق مع كريمونيزي 0: 0. سيطر Red-Blacks تمامًا على خصم متواضع ، واستحوذ الفريق على الكرة لمدة 73 ٪ من وقت اللعب وقام بتنفيذ 16 تسديدة باتجاه مرمى الخصم. في الوقت نفسه ، لعب المضيفون في التراجع ، متخليين تمامًا عن الأفكار حول الهجوم. في الشوط الثاني ، أتيحت الفرصة للشياطين لأخذ زمام المبادرة ، لكن هدف أوريجي لم يحتسب كنتيجة بسبب التسلل.

ويحتل ميلان المركز الثاني في البطولة برصيد 30 نقطة بفارق هدف قدره 27:14.

فيورنتينا

فاز فيورنتينا بالمباراة الثالثة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وفي الجولة الأخيرة تغلب الفريق على ساليرنيتانا 2: 1 على أرضه. واصل واردز فينتشنزو إيطاليانو الهجوم منذ الدقائق الأولى ، فتمكنوا من التقدم بسرعة. بعد ذلك جاء دور "فرس البحر" الذي تمكن من التعافي في بداية الشوط الثاني. في الوقت المتبقي ، لم تعد "الزنابق" تسمح لنفسها بالاسترخاء ، والقضاء على العدو بهدوء. حققت أهداف بونافينتورا ويوفيتش الفوز لأصحاب الأرض.

ويحتل فيورنتينا المركز العاشر في الدوري برصيد 19 نقطة بفارق أهداف 17:18.

ميلان vs فيورنتينا

حقائق ميلان مقابل فيورنتينا

  • لم يخسر أي سي ميلان في 28 مباراة من آخر 30 مباراة له في الدوري الإيطالي.
  • فاز ميلان في الشوط الأول وفي المباراة في آخر 3 مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي ؛
  • سجل ميلان هدفين على الأقل في 7 من آخر 8 مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي ؛
  • فاز فيورنتينا بآخر 3 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية في هذه المباراة للفريق المضيف. كانت أسعار نجاح ميلان 1.77. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. توقفت الاقتباسات عن فوز فيورنتينا عند مستوى 4.60. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.93 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لا يستطيع ميلان تحمل خسارة النقاط بعد الآن ، وإلا فسيكون من الصعب للغاية اللحاق بقائد البطولة. عزز فيورنتينا مكانته في الجدول ، الزنابق ، في ظل ظروف مواتية ، قادرة على مواصلة صعودها. بالنسبة للمباراة القادمة ، يجب ألا يخسر المضيفون النقاط ، عامل مجالهم الخاص ، بالإضافة إلى خسارة النقاط في الجولة الأخيرة ، يجب أن يتأهب فريق ستيفانو بيولي: فوز ميلان - 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0