الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز. أي فريق سيأخذ ثلاث نقاط؟

وتجرى يوم الاثنين 21 نوفمبر على ملعب "أحمد بن علي" مباراة مبارزة بين الولايات المتحدة وويلز في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز

الولايات المتحدة

دخل المنتخب الأمريكي في المجموعة التي يوجد فيها مرشح واضح ، ولكن لا يزال الفريق الأمريكي يتمتع بفرص جيدة للمركز الثاني في الرباعية. وصل الفريق إلى المونديال بتشكيلة جيدة ضمت العديد من ممثلي البطولات الأوروبية الرائدة.

يمكن تسمية كريستيان بوليسيتش من تشيلسي بقائد فريق الولايات المتحدة بأمان ، ولكن لا يزال هذا الفريق ، أولاً وقبل كل شيء ، مشهورًا بلعبه الجماعي. يمكن أن يصبح فريق الولايات المتحدة حقًا أحد اكتشافات كأس العالم هذه وسيحاول تأكيد هذه الحالة في الجولة الأولى.

ويلز

قطع فريق ويلز شوطا طويلا للوصول إلى كأس العالم في قطر - في نهائي التصفيات لكأس العالم ، هزم الويلزي أوكرانيا في مباراة صعبة للغاية. يعتبر الوصول إلى كأس العالم بالفعل إنجازًا جيدًا للفريق ، لكن ويلز قادرة تمامًا على الخروج من المجموعة الرباعية على الأقل.

تضم تشكيلة ويلز جميع نجوم البلاد ، بما في ذلك جاريث بيل وآرون رامزي. هؤلاء اللاعبون هم الذين يجب أن يقودوا الفريق ، يجب أن تساعد خبرتهم ودرجة حيازتهم بالتأكيد في مباراة الجولة الأولى من كأس العالم ، حيث من المهم جدًا ألا يخسر ويلز.

الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز

حقائق بين الولايات المتحدة الأمريكية وويلز

  • في الماضي ، لعبت الفرق مباراتين وديتين: في المباراة الأخيرة في عام 2020 ، افترق العالم بين ويلز والولايات المتحدة - 0: 0 ؛
  • أربع فقط من المباريات العشر الأخيرة بمشاركة الفريق الأمريكي رهان على مجموع أكثر من 2.5 هدف.
  • في ثماني من آخر عشر مباريات بمشاركة فريق ويلز ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة شهيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الأولى من كأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز الولايات المتحدة مقابل 2.50 ، وتعادل 3.15 ، وفوز إيران مقابل 3.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مبارزة مثيرة للاهتمام في الجولة الأولى من المجموعة B ، لأنها ستلعب مع الفرق التي ستحتل المركز الثاني على الأقل في الرباعية. الولايات المتحدة وويلز متنافسان متساويان تقريبًا من حيث الطبقة ، ومن الصعب جدًا إعطاء الأفضلية لأحدهما. يمثل اللقاء وجهًا لوجه فرصة رائعة لكل من الأمريكيين والويلزيين لاتخاذ خطوة واثقة نحو التصفيات ، مما يعني أن كلا الخصمين سيحاولان اللعب بقوة في الهجوم. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على إجمالي أكثر من هدفين مقابل 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0