مونبلييه ضد مرسيليا. هل سيستمر الضيوف في خطهم الخالي من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي؟

في 2 يناير ، في مباراة الجولة 17 من الدوري الفرنسي ، سيلتقي منتخبا مونبلييه ومرسيليا. ستقام المباراة في ملعب لا موسون (مونبلييه).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مونبلييه ضد مرسيليا

كسر مونبلييه

مونبلييه سلسلة من سبع مباريات متتالية دون فوز في البطولة الفرنسية ، بفوزه على لوريان 2-0 في آخر مباراة خارج أرضه. دخلت أجنحة رومان بيتو الاجتماع على ما يرام ، وكان الفريق يتقدم بنشاط ، وبفضل ذلك تمكنوا بالفعل في منتصف الشوط الأول من اختراق دفاع "البحارة" مرتين. في المستقبل ، استمر "البلادين" في إبقاء الوضع تحت سيطرتهم ، ولم يسمحوا للمضيفين بسد الفجوة. وسجل سافاني وفاي أهدافا للضيوف.

يحتل مونبلييه المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 17 نقطة بفارق أهداف 26:29.

مرسيليا

لم يهزم مرسيليا في 4 جولات متتالية في الدوري الفرنسي ، وهذه المرة هزم "الجنوبيون" تولوز 6: 1 على أراضيهم. بدت أجنحة Igor Tudor أفضل في الملعب ، لذلك تمكن الفريق من تسجيل هدفين قبل الاستراحة. بعد وقفة ، واصل "Provencals" التقدم ، وأخيراً جعل النتيجة إلى مستوى غير لائق. سجل رونججي وكولاسيناك وباييت وأندر وتافاريس أهدافًا لفريق وايت أند بلوز ، وسجل هدف آخر كهدف في مرماه.

ويحتل مرسيليا المركز الثالث في الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق أهداف 32:14.

مونبلييه ضد مرسيليا

حقائق مونبلييه ضد مرسيليا

  • فاز مرسيليا بآخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبها مونبلييه في آخر 3 مباريات على أرضه ضد مرسيليا في جميع المسابقات ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في آخر 3 مباريات لمونبلييه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ؛
  • لم يهزم مرسيليا في آخر 7 مباريات ضد مونبلييه في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح الضيوف. كانت عروض أسعار فوز مونبلييه 4.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. توقف نجاح مرسيليا مع اقتباسات عند مستوى 1.81. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرنسيين. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.17 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.67. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تمكن مونبلييه من الفوز ، وأسقط الفريق عبئًا ثقيلًا من الفشل من أكتافهم. مرسيليا يتقدم بثقة في مسافة دورة Ligue 1 ، وقد اقترب الفريق تدريجياً من المجموعة الرائدة. سيفوز البروفنسال بالمباراة وجهاً لوجه ، حيث سيهزم رجال تيودور ، بسبب أفضل الظروف ، فريق Paladins خارج أرضه: فوز مرسيليا - 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0