مانشستر يونايتد ضد بورنموث. توقع مباراة الدوري الإنجليزي

في مباراة الدوري الممتاز يوم 3 يناير ، سيختبر الشياطين الحمر قوة الكرز. ماذا تتوقع من المبارزة وما هو أفضل رهان لهذا الاجتماع؟

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر يونايتد ضد بورنموث

مانشستر يونايتد

يتمتع مانشستر يونايتد بالفعل بأجواء مبهجة تقليديًا - في المباراة الأخيرة ، تم إرسال ماركوس راشفورد إلى مقاعد البدلاء لتأخره عن التدريب قبل المباراة. أتت هذه الخطوة التعليمية ثمارها - دخل اللاعب كبديل وأصبح صاحب هدف الفوز في مبارزة مع ولفرهامبتون. كان هذا الانتصار الخامس على التوالي في جميع المسابقات وسمح للشياطين الحمر بالتغلب على توتنهام هوتسبير البطيء في المراكز الأربعة الأولى.

سيتطلع إريك تن هاج لقيادة يونايتد إلى ستة انتصارات متتالية اليوم ، والتي يمكن أن تكون الأولى منذ يناير 2019. علاوة على ذلك ، تمنح المباراة مع بورنموث فرصًا جيدة لمانكونيون - لم يخسر مانشستر يونايتد أبدًا في اللقاءات الشخصية على أرضه. بعد 16 جولة ، حقق أصحاب الأرض 10 انتصارات ونتيجتين سلميتين ، وهو ما يعادل 32 نقطة والمركز الرابع في الترتيب. يبدو خط الهجوم ضعيفًا جدًا ، حيث اختلف 24 مرة فقط.

اليوم في المستوصف مارتينيز ، ماك تونيماي ، دالوت ، توانبيزي ، سانشو ، غرينوود ، وهو خارج الشكل.

بورنماوث

لم تكن فترة العطلة ممتعة على الإطلاق بالنسبة لبورنموث ، الذي خسر جميع المباريات الثلاث منذ بداية كأس العالم 2022 دون أن يسجل هدفًا واحدًا. تزامنت هذه الفترة الزمنية المؤسفة مع تغيير الملكية والتعيين الدائم لغاري أونيل كمدرب رئيسي. بالمناسبة ، أدلى بيل فولي بالتعليق الأول حول مبارزة الاستحواذ بعد المباراة مع كريستال بالاس (0-2) ، واصفًا هذه المواجهة بأنها "أسوأ ما رأيته في حياتي" منذ توليه المسؤولية.

ومع ذلك ، فإن رحلة اليوم إلى شمال إنجلترا من غير المرجح أن تبتهج الجميع ، بالنظر إلى أن "bosco" قد خسر بالفعل هذا الموسم في رحلاتهم إلى جيران يونايتد - مانشستر سيتي وليفربول ولييدز ، حيث فقدوا 17 رأساً مذهلاً. في 17 جولة ، يحصل الضيوف على 16 نقطة والمركز الخامس عشر في الجدول.

اليوم ، لن يتمكن تافيرنييه وبيلينج وفريدريكس ونيتو وستانيسلاس وبروكس ، الذين أصيبوا في الفخذ ، من دخول الملعب.

مانشستر يونايتد ضد بورنموث

حقائق عن مانشستر يونايتد ضد بورنموث

  • أهداف في كلا الشوطين - نعم - في 2 من آخر 4 مباريات وجهاً لوجه ، تم تسجيل الأهداف في كلا الشوطين ؛
  • النتيجة الدقيقة 3: 0 - فاز المضيفون في 4 من آخر 5 مباريات وجهاً لوجه ؛
  • البطاقات الصفراء: إجمالي أكثر من 3 - تم إجراء هذا الرهان في 3 من آخر 5 مباريات للمضيفين ؛
  • الضربات الركنية: المجموع أقل من 9.5 - تم إجراء هذا الرهان في 2 من آخر 4 مباريات للضيوف.

لعبة توقع المجاميع

لم يستقبل مانشستر يونايتد أي هدف حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم عندما دخل كاسيميرو ورافائيل فاران في الملعب معًا - الرقم القياسي حتى الآن يبلغ أكثر من 500 دقيقة من اللعب. نحن لا نستبعد مثل هذا النوع من التشكيلة وسنراهن على النجاح الواثق للجاف المفضل.

توقعنا هو عائق آسيوي (-2) لمانشستر يونايتد ونراهن عليه باستخدام السطر 1xbet بمعامل 2.38. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفترض أنه في هذه المباراة ، سيتحكم الشياطين الحمر بشكل كامل في اللعبة من الثواني الأولى ، مما سيسمح لهم في النهاية بالنجاح مع نتيجة مريحة فقط في الفصل.

الرهان الثاني هو فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف عند 5.25.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0