ولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد. هل سيتمكن المضيفون من الحصول على نقاط من الشياطين الحمر؟

يستضيف ملعب مولينو يوم السبت 31 ديسمبر مبارزة بين ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في إطار الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد

ولفرهامبتون

سيبدأ ولفرهامبتون ولفرهامبتون الجزء الثاني من البطولة الإنجليزية تحت إشراف المدرب الجديد - جولين لوبيتيغي ، الذي تم تصميمه لمساعدة الفريق على الخروج من منطقة الخطر. ويقبع ولفرهامبتون في ذيل الترتيب ، وفاجأت نتائج الفريق في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بطريقة سلبية وخيبت آمال جماهير النادي.

في مباراة الجولة الجديدة ضد أحد المنافسين الكبار ، سيكون الذئاب مستضعفين ، لكنهم في ميدانهم قادرون تمامًا على الحصول على نتيجة إيجابية. تحت إشراف المرشد الإسباني ، يجب أن يضيف ولفرهامبتون جميع مكونات اللعبة ومن المحتمل تمامًا أن يخلق الفريق في المباراة التالية أحد الأحاسيس الرئيسية للجولة في بطولة إنجلترا.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد مصمم أيضًا على لعب الجزء الثاني من الموسم أقوى بكثير من الأول. لا يزال الشياطين الحمر خارج المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ، ويعد الدخول إلى منطقة دوري أبطال أوروبا مهمة ذات أولوية بالنسبة لأجنحة إريك تن هاج في الموسم الحالي.

بعد نهاية كأس العالم ، حقق الفريق بالفعل فوزًا مهمًا بفوزه على بيرنلي في كأس الدوري الإنجليزي. الشياطين الحمر ينتظرون عودة رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز ، اللذين كانا آخر من يكمل ظهورهما في المونديال ، لكن بدونهما ، يبدو فريق مانشستر يونايتد رائعًا ومستعدًا للحصول على ثلاث نقاط في لقاء جديد.

ولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد

حقائق ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، تبادلت الفرق الحد الأدنى من الانتصارات خارج الأرض بنتيجة 1: 0 ؛
  • في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين متنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز كان الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين".
  • أيضًا ، فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فاز مانشستر يونايتد بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المعروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ولفرهامبتون مقابل 4.40 ، بالتعادل - مقابل 3.55 ، وما فوق. انتصار مانشستر يونايتد - بـ189. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في السنوات الأخيرة ، لم يكن المنافسون سعداء باللعب المثمر في المباريات وجهاً لوجه ، لذلك من المحتمل ألا تكون اللعبة الجديدة غنية بالأهداف المسجلة أيضًا. يلعب كل من ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد ، أولاً وقبل كل شيء ، للنتيجة ، وعندها فقط يفكرون في الترفيه عن أدائهم. سيحاول الشياطين الحمر اللعب بالرقم الأول ، لكن المضيفين سيعتمدون على الهجمات المرتدة والقطع الثابتة. من المحتمل أن يتم تحديد مصير الاجتماع من خلال تسجيل هدف واحد ، لذلك يبدو أن الخيار المنطقي أقل من 2.5 هدف مقابل 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0