نيس مقابل لانس. هل سيستمر الضيوف في سلسلة انتصاراتهم في Ligue 1؟

في 29 ديسمبر ، كجزء من الجولة 16 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، سيلتقي فريقا نيس ولينس في ملعب أليانز ريفييرا (نيس).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في نيس مقابل لانس

لم يخسر نيس

نيس في الدوري لمدة 6 جولات ، رغم أنه في المباراة الأخيرة خسر الفريق نقاطًا ، وتعادل مع ليون 1: 1. بدت أجنحة لوسيان فافر أكثر تواضعا في الاجتماع ، والتي لم تمنعهم من فتح حساب قبل الاستراحة ، حاول بيبي. في بقية الوقت ، كرست "النسور" المزيد من الوقت للدفاع ، لكن "النساجون" تمكنوا من استعادة السيطرة. ويحتل نيس المركز التاسع في الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق أهداف 15:17.

في اللقاء الودي الأخير ، تخبط "لاعبو الجمباز" أيضًا ، حيث تعادلوا مع توتنهام 1: 1.

حربة

حقق لانس سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في البطولة الفرنسية ، وفي الجولة الأخيرة فاز الفريق على كليرمونت 2: 1 على أرضه. ارتكب جناح فريق فرانك إيزا خطأ في الشوط الأول عندما قطع عبد الصمد الكرة بطريق الخطأ في شباكه. في المستقبل ، تمكن "الذهب الدموي" من تجميع أنفسهم معًا ، وفي الوقت المتبقي تمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية. وسجل سعيد وفوفانا أهدافا لأصحاب الأرض. يحتل لانس المركز الثاني في البطولة برصيد 36 نقطة بفارق أهداف 26:10.

أظهر "الدم الذهبي" أنفسهم بشكل ممتاز في قطارات الشحن ، بفوزهم على ريس 2: 1 في آخر قطاراتهم.

نيس مقابل لانس

حقائق لطيفة مقابل لانس

  • فاز لينس بآخر 5 مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 3 مباريات لانس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ؛
  • لم يخسر نيس في آخر 6 مباريات في الدوري الفرنسي.
  • سجل لانس هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح ضيوف الميدان. كانت عروض أسعار انتصار نيس 3.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.00. تم إيقاف نجاح Lance من خلال الاقتباسات ، عند مستوى 2.55. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم منتجة من الفرنسيين. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.69 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.14. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يظهر نيس ككل نتيجة جيدة ، لكن الفجوة بين المجموعة الرائدة لا تزال كبيرة. لانس في حالة جيدة ، وسيستمر الفريق في تعزيز مكانته بعد التوقف. المباراة سيفوز بها رجال فرانك إيز ، "ذهب الدم" حتى على الطريق سيكونون قادرين على تأكيد تفوقهم على الخصم ، ومواصلة السعي وراء باريس سان جيرمان في جدول الدوري الفرنسي: فوز لانس - 2.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0