ريمس مقابل رين. هل سيواصل البريطانيون مسيرتهم الخالية من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي؟

في 29 ديسمبر ، في مباراة الجولة 16 من الدوري الفرنسي ، على ملعب أوغست ديلون أرينا (ريمس) ، سيقيس ناديا ريمس ورين قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول ريمس ضد رين

ريمس

ريمس لم يخسر في البطولة لمدة 7 لقاءات متتالية ، في الجولة الأخيرة ذهب الفريق على الطريق مع العالم مع مونبلييه 1: 1. لم تكن Wards of William Still أدنى شأناً بأي حال من الأحوال من المضيفين في الملعب ، لذلك بقيت الفرق لفترة طويلة بدون أهداف. بالفعل في النهاية ، أخذ "البيض الحمر" زمام المبادرة ، بذل مانيتزي قصارى جهده ، ولكن بعد بضع دقائق فقط ، تمكن "البلادين" من استعادة التوازن. يحتل ريمس المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق أهداف 16:21.

فشل "البيض الحمر" في الفوز في لقاء ودي الأخير ، وخسر النادي أمام لانس 1: 2.

رين

لم يخسر رين في 11 مباراة متتالية في الدوري ، وفي الجولة الأخيرة كان الفريق على أرضه أقوى من تولوز 2: 1. بدا رجال برونو جينيسيو أفضل في الملعب ، بفضلهم أخذوا زمام المبادرة حتى قبل الاستراحة. في الشوط الثاني ، تبادل الفريقان الأهداف ، وبقيت الميزة الإجمالية مع "الحمر والسود". وسجل بوريغو وموينجا هدفا للمضيفين. ويحتل رين المركز الثالث في الترتيب برصيد 31 نقطة بمعدل هدف 31:14.

يظهر "الحمر - السود" أنفسهم أيضًا بشكل ممتاز في المباريات الودية ، في المباراة الأخيرة هزموا بريست 3: 1.

ريمس مقابل رين

حقائق ريمس مقابل رين

  • فاز رين في 6 من آخر 7 مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ؛
  • فاز Stade Rennes في الشوط الأول وفي مباراة في 5 من آخر 7 مباريات في Ligue 1 ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات لرين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات لريمس في الدوري الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات يؤمنون بالنجاح البعيد. كانت عروض أسعار انتصار ريس 3.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. حول نجاح رين ، توقفت الأسعار عند علامة 2.25. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرنسيين من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.91 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أداء ريمس جيد بشكل عام ، بعد بداية غير ناجحة ، تحسن الفريق بشكل ملحوظ ، لكن خط الهجوم لا يزال بحاجة إلى التشديد. رين يندفع نحو الميداليات بأقصى سرعة ، والضيوف يقاتلون حقًا من أجل الحصول على مكان في المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الفرنسي. في المباراة القادمة ، سيفوز شباب جينيسيو ، وسيجد "الحمر-السود" حتى على الطريق طريقة ضد ريمس القوي ، بسبب هجومهم القوي ودفاعهم المنظم: فوز رين - 2.25.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0