ليفربول ضد ليستر. هل سيفوز الريدز بفوز آخر؟

يوم الجمعة ، 30 ديسمبر ، على ملعب "أنفيلد رود" ستجرى مبارزة بين ليفربول وليستر في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ليفربول وليستر

يواصل ليفربول

ليفربول الخروج من المراكز الأربعة الأولى على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولديه الكثير من العمل الشاق الذي يتعين على رجال يورجن كلوب القيام به للعودة إلى منطقة دوري أبطال أوروبا. للقيام بذلك ، يحتاج الريدز إلى الفوز في كل مباراة وأن يأملوا في أخطاء المنافسين الرئيسيين.

في المباراة الجديدة ، سيلعب ليفربول على أرضه أمام جماهيره ، الذين يتوقعون أن يحقق فريق المدرب الألماني نتيجة إيجابية بشكل استثنائي. في هذه اللعبة ، من المحتمل أن يكون كلوب قادرًا بالفعل على الاعتماد على اللاعبين الذين لعبوا في كأس العالم ، مما يعني أن ليفربول سيدخل الملعب بفريقه الأقوى.

ليستر

ليستر في منتصف ترتيب البطولة الإنجليزية وتمكن الفريق من تحسين مركزه قبل فترة قصيرة من استراحة كأس العالم. الآن ، الثعالب ليست في منطقة الهبوط ، ولكن لا يزال من الممكن أن تُعزى إلى مجموعة الأندية التي تقاتل من أجل البقاء هذا الموسم.

Wards of Brendan Rodgers ، بالإضافة إلى خصمهم الجديد ، من المهم الاستمرار في تسجيل النقاط في البطولة من أجل تسلق عدد قليل من المراكز الأخرى على الطاولة. في مباراة قادمة ، سيحظى ليستر بالتأكيد بفرصه عند البوابة الخطأ والسؤال الرئيسي هو ما إذا كان الضيوف سيتمكنون من استخدامها.

ليفربول ضد ليستر

حقائق مباراة ليفربول وليستر

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، تبادلت الفرق الانتصارات على أرضها: فاز ليفربول 2-0 وفاز ليستر 1-0 ؛
  • اثنان فقط من آخر خمس مباريات بين ليفربول وليستر تم الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فاز ليفربول في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات ضد ليستر في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها مثل هذه الاحتمالات لمباراة مثيرة للاهتمام من الجولة 18 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على ليفربول مقابل 1.38 ، وتعادل 5.21 ، وعلى ليستر مقابل 8.28. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام ضمن الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يوجد مرشح واضح. الترتيب في البطولة يُلزم كلا الفريقين باللعب من أجل الفوز في مثل هذه المواجهة ، لكن لا يزال لاعبو ليفربول أمام جماهيرهم أكثر حماسًا للحصول على النقاط الثلاث. يحتاج الريدز إلى اللحاق بقادة البطولة ، مما يعني أنه ببساطة ليس لديهم الحق في السماح بإخفاقات جديدة. الخيار الجيد هو المراهنة على ليفربول بإعاقة (-1.5) مقابل 2.01.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0