أستون فيلا ضد ليفربول. هل سيؤكد الريدز على وضعهم المفضل؟

يستضيف ملعب "فيلا بارك" ، الاثنين 26 ديسمبر ، مباراة مبارزة بين أستون فيلا وليفربول في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أستون فيلا وليفربول

أستون فيلا

قام فريق برمنغهام بوقف مؤقت مرتبط بكأس العالم ، حيث يمكن لفلاح متوسط قوي في الترتيب وفي الوقت الحالي أن يكون راضيًا عن موقفه. تمكن Unai Emery من تحسين نتائج الفريق الذي نأى بنفسه عن منطقة الخطر والصراع من أجل البقاء.

فاز أستون فيلا في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن سيكون من الصعب على الفريق البناء على نجاحه في الجولة الجديدة. نعم ، سيلعب فريق برمنغهام في ملعبهم أمام جماهيرهم ، لكن هذه المرة سيواجهون خصمًا كبيرًا. ومع ذلك ، سيكون لدى المضيفين بالتأكيد فرصهم الخاصة على أبواب الآخرين.

ليفربول

يخوض ليفربول جولة أولى غير ناجحة من البطولة الإنجليزية ، والفريق خارج المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ولا يفوز بميداليات ذهبية هذا الموسم. لكن ربما استراحة كأس العالم ستفيد رجال يورجن كلوب ، الذين لديهم الوقت للتعافي والعودة إلى أفضل مستوياتهم.

في مباراة الجولة الجديدة ، يمكن للريدز اللعب بدون العديد من اللاعبين البارزين الذين لعبوا في مونديال قطر ، ولكن حتى بدونهم ، فإن فريق ليفربول يبدو رائعًا للغاية. لا شك عمليًا في أن محمد صلاح سيخرج من الدقائق الأولى ، والذي سيأتي إلى الجزء الجديد من الموسم مرتاحًا وبقوة متجددة.

أستون فيلا ضد ليفربول

حقائق عن مباراة أستون فيلا وليفربول

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، فاز ليفربول على أستون فيلا مرتين على الأقل - 2: 1 و 1: 0 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • وأيضًا في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز ليفربول بأربع من آخر خمس مباريات ضد أستون فيلا في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 17 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أستون فيلا بـ 4.39 ، بالتعادل - مقابل 4.09 ، وعلى فوز ليفربول - مقابل 1 .76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يُلزم الوضع في الترتيب ليفربول بالفوز في مباراة الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا ، لأن بعض الأخطاء الأخرى قد تحرم الفريق من آماله في المنافسة على مكان في المراكز الأربعة الأولى. لذلك ، فإن فريق كلوب هو الذي سيلعب على الأرجح الرقم الأول ومن موقع قوة في مثل هذه المبارزة. يمكن أن يعطي أستون فيلا زمام المبادرة للخصم ، لكنه قادر على التصرف بفعالية في الهجمات المرتدة وفي الكرات الثابتة. يبدو أن الخيار المنطقي هو الرهان على إجمالي أكثر من 3 أهداف مقابل 2.08.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0