ليدز ضد مانشستر سيتي. يمكن للمضيفين خلق ضجة كبيرة؟

الأربعاء ، 28 ديسمبر ، على ملعب "Elland Road" ستكون مبارزة بين ليدز ومانشستر سيتي في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ليدز ومانشستر سيتي

ليدز

، قبل مغادرته للتوقف بسبب كأس العالم في قطر ، احتل المركز الخامس عشر فقط في الترتيب. بالطبع ، يتوقع الفريق أداء أفضل بكثير في الجزء الثاني من الموسم ، لكن في المباراة الأولى بعد الاستراحة ، سيكون من الصعب جدًا على رجال جيسي مارش الاعتماد على أي نقاط.

لعب وايت عدة مباريات ودية ، لذا فهم يلعبون بشكل جيد. في ملعبهم ، ليدز قادر تمامًا على تقديم مشاكل خطيرة للخصم من أي مستوى ، ولكن في المباراة مع مانشستر سيتي ، من الواضح أن الفريق ينوي لعب المركز الثاني ، لذلك من غير المرجح أن يكون لدى المضيفين فرص كثيرة خاصة بهم.

مدينة مانشستر

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وفي الجولة الأخيرة خسر فريق بيب جوارديولا بشكل غير متوقع أمام برينتفورد. من المهم لسكان البلدة تجنب الأخطاء في الجولات القادمة ، وإلا سيكون من الصعب للغاية استعادة الفجوة من آرسنال المتصدر.

عاد أبرز لاعبي السيتي الذين شاركوا في المونديال بقطر إلى موقع الفريق ، لذلك يجب على المدرب الإسباني إطلاق أقوى فريق له في المباراة ضد ليدز. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، إيرلينج هالاند ، الذي لم يلعب في المونديال ، في حالة ممتازة.

ليدز ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة ليدز ومانشستر سيتي

  • فاز مانشستر سيتي على ليدز مرتين في الموسم الماضي 4-0 و7-0.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، كان الرهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • اثنان فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين تم الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ليدز في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ليدز مقابل 10.2 ، وتعادل - مقابل 5.94 ، وعلى فوز مانشستر سيتي - مقابل 1.29. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

هناك مفضل واضح في هذه المباراة - مانشستر سيتي ، حتى على الطريق ، يجب أن يهزم ليدز في مباراة الجولة الجديدة ، حتى لا يتخلى عن المتصدر ارسنال. سيلعب فريق جوارديولا بالتأكيد أولاً في المباراة القادمة وسيهيمن على ملعب كرة القدم ، مما يخلق عددًا كبيرًا من الفرص. ستكون المهمة الرئيسية للمضيفين في هذا الاجتماع هي عدم تفويت كرة سريعة ، والتي قد يراهن عليها المواطنون. ومع ذلك ، يجب أن تلعب فئة اللاعبين الضيوف دورًا حاسمًا في هذه المباراة ، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على مانشستر سيتي بإعاقة (-1.5) مقابل 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0