ارسنال vs وست هام. أي فريق سيفوز في ديربي لندن؟

تقام مباراة أرسنال ووست هام يوم الإثنين 26 ديسمبر على ملعب الإمارات في إطار الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أرسنال ووست هام

يحتل أرسنال

المرتبة الأولى في ترتيب البطولة الإنجليزية ويتمتع بميزة مريحة على أقرب ملاحق قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز. الآن سيحاول Gunners البقاء في الصدارة ، ولهذا لا يمكنهم بالتأكيد خسارة نقاط في مجالهم.

أثرت بطولة كأس العالم على القدرات البشرية للندن ، لأن مهاجم الفريق غابرييل جيسوس أصيب بجروح خطيرة في كأس العالم. في الأشهر المقبلة ، لن يتمكن ميكيل أرتيتا من الاعتماد على البرازيلي ، لذلك في المباراة بالفعل مع وست هام ، سيحتاج إلى البحث عن خيارات بديلة في الهجوم.

وست هام

يقع The Hammers في أسفل ترتيب البطولة الإنجليزية وخسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل التوقف مؤقتًا. المدرب الرئيسي للفريق ، ديفيد مويس ، يتعرض بالفعل لضغط كبير وإذا لم يتحسن الوضع في وست هام ، فقد يترك المدرب منصبه قريبًا.

في المباراة الجديدة ، سيلعب وست هام في المركز الثاني ، لكنهم قد يتشبثون بالنقاط إذا أظهروا مباراة موثوقة ومنضبطة في الدفاع ، وتمكنوا أيضًا من إدارة فرصهم بشكل فعال. الفريق في حالة جيدة ، لأنهم خاضوا عدة مباريات اختبارية خلال كأس العالم.

ارسنال vs وست هام

حقائق مباراة آرسنال وست هام

  • فاز آرسنال على وست هام مرتين الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز - 2-1 و2-0 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • أيضًا في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز آرسنال بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • خسر وست هام آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمباراة الجولة السابعة عشرة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز آرسنال مقابل 1.52 ، والتعادل - مقابل 4.47 ، وعلى نجاح الغرب لحم الخنزير - 6.45. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في هذه المباراة ، سيحاول آرسنال الحصول على موطئ قدم كزعيم لبطولة إنجلترا وفي الداخل سيبذل ارسنال قصارى جهده لتحقيق نتيجة الفوز. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الشكل الذي سيتخذه كلا الجانبين بعد التوقف الإجباري ، لكن وست هام هو بحق المستضعف لمثل هذا الاجتماع. ومع ذلك ، فإن المطارق قادرة تمامًا على خلق مشاكل للمفضلين وقد يدعون هدفهم المسجل. سيكون الخيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0