كريمونيزي ضد يوفنتوس. هل ستواصل تورينو سلسلة انتصاراتها؟

في 4 يناير ، في مباراة الجولة 16 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي فريقا كريمونيزي ويوفنتوس. وتقام المباراة على حلبة "إم جيوفاني زيني" (كريمونا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول كريمونيزي ضد يوفنتوس

يظل كريمونيزي

كريمونيزي الفريق الوحيد في الدوري الإيطالي الذي لا يزال لا يعرف الانتصارات ، في المباراة الأخيرة من البطولة ، هزم إمبولي 0: 2 على الطريق. أظهر واردز ماسيميليانو ألفيني نفسه بشكل جيد في الشوط الأول ، حتى أنهم تمكنوا من إغلاق البوابات. ولكن بعد الاستراحة ، تعثر فريق Red-Greys ، مما سمح للمضيفين بأخذ زمام المبادرة. بعد ذلك ، زاد الضيوف من الوتيرة ، لكن الفريق لم يفشل فقط في الارتداد ، بل سمح أيضًا لإمبولي بتقوية الميزة.

ويحتل كريمونيزي المركز الثامن عشر في البطولة برصيد 7 نقاط بفارق أهداف 11:26.

يوفنتوس

حقق يوفنتوس سلسلة من ستة انتصارات متتالية في البطولة الوطنية ، في المباراة الأخيرة كان تورينتس على أرضه أقوى من لاتسيو 3: 0. عقدت أجنحة ماسيميليانو أليجري الاجتماع كرقم ثان ، على أمل القبض على "النسور" على الأخطاء. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التكتيك نجح ، حتى قبل الفاصل ، أخذت "السيدة العجوز" زمام المبادرة. في الشوط الثاني ، واصل أصحاب الأرض تقدمهم ، بعد أن ضغطوا على الرومان دون أي مشاكل. وسجل كين (ثنائية) وميليك الأهداف في الزيبرا.

يحتل يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة بمعدل هدف 24: 7.

كريمونيزي ضد يوفنتوس

حقائق عن كريمونيزي ضد يوفنتوس

  • لم يستقبل يوفنتوس شباكه في آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 التي لعبها يوفنتوس في آخر 8 مباريات خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ؛
  • تعادل يوفنتوس في الشوط الأول وفاز بالمباراة في آخر 3 مباريات خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى ؛
  • فاز يوفنتوس بآخر 6 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات يؤمنون بالنجاح البعيد لـ Turintsy. كانت عروض أسعار فوز كريمونيزي 5.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. على نجاح يوفنتوس ، توقفت الأسعار عند علامة 1.73. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق الإيطالية من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.88 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يحتاج Cremonese بشكل عاجل إلى تغيير نهج اللعبة ، وإلا فإن النمور يخاطرون بالهبوط في الفصل. المضيفون لا يرفعون مستوى النخبة الإيطالية. يوفنتوس ، بعد أن لم يكن أفضل بداية للموسم قبل توقف كأس العالم ، سجل أفضل الظروف. انضم "Old Signora" إلى المعركة على الميداليات ، وإذا كان الاتجاه إيجابيًا ، فيمكنه أيضًا الدخول في سباق البطولة. سيفوز رجال أليجري بالمباراة القادمة ، يجب أن يحصل فريق تورينتسي بسبب الخبرة ومستوى اللعب والفئة على ثلاث نقاط ، حتى في ملعب أجنبي: فوز يوفنتوس - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0