ساليرنيتانا ضد ميلان. هل يوقف المضيفون البطل الوطني؟

في 4 يناير ، ضمن الجولة 16 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي ساليرنيتانا وميلانو في أريتشي أرينا (ساليرنو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها على ساليرنيتانا ضد ميلان

ساليرنيتانا

ساليرنيتانا لا يمكن أن يفوز بثلاث لقاءات متتالية في البطولة الإيطالية ، في الجولة الأخيرة خسر الفريق أمام مونزا 0: 3 على الطريق. فشل واردز دافيد نيكولا بصراحة في الشوط الأول من المباراة ، مما سمح لأصحاب الأرض بالتوقيع مرتين على بواباتهم. بعد الاستراحة ، حاول "فرس البحر" التقدم ، ولكن في منتصف الشوط الثاني ، تم طرد كاندريفا من الملعب بسبب انتهاكه. بالفعل في تركيبة غير مكتملة ، لم يكن لدى "الرمان" أدنى فرصة للهروب.

ساليرنيتانا في المركز 12 في الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق أهداف 19:25.

ميلان

لا يعرف ميلان أي هزيمة لثلاث جولات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ففي اللقاء الأخير كان الفريق على أرضه أقوى من فيورنتينا 2: 1. دخلت أجنحة ستيفانو بيولي المباراة على ما يرام ، وفي الدقيقة الثانية وضعهم ليو في المقدمة. فشل "الحمر-السود" في الحفاظ على الميزة ، حتى قبل نهاية المقطع ارتدت "الزنابق" مرة أخرى. في الشوط الثاني ، زاد المضيفون من الضغط على الضيوف ، لكنهم تمكنوا من صد كل الهجمات. بالفعل في الوقت الإضافي ، ابتسم الحظ على "الشياطين" ، قطع ميلينكوفيتش الكرة بطريق الخطأ في مرماه ، وبذلك حقق انتصار "الحمر والسود".

ويحتل ميلان المركز الثاني بالدوري برصيد 33 نقطة بنسبة هدف 29:15.

ساليرنيتانا ضد ميلان

حقائق ساليرنيتانا ضد ميلان

  • لم يخسر ميلان في 29 مباراة من آخر 31 مباراة له في الدوري الإيطالي.
  • سجل أكثر من 2.5 هدف في 9 من آخر 11 مباراة خاضها ساليرنيتانا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ؛
  • مجموع الأهداف أكثر من 2.5 لعبت في 5 من مباريات ميلان الست الأخيرة في الدوري الإيطالي ؛
  • تلقت شباك ساليرنيتانا هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات بالدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح ميلانو في مجال أجنبي. كانت الاقتباسات عن فوز ساليرنيتانا 6.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.50. فيما يتعلق بنجاح ميلانو ، توقفت الأسعار عند المستوى 1.53. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.14 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تؤدي ساليرنيتانا أداءً متفاوتًا ، والفريق الآن غير قادر على القتال على قدم المساواة مع أفضل الفرق الإيطالية. ميلان بطل وينوي الدفاع عن لقبه هذا الموسم. سيفوز شباب بيولي بالمباراة القادمة ، حتى أن "الشياطين" سيكونون قادرين على التغلب على "فرس البحر" على الطريق: فوز ميلان بإعاقة 2 (-1) - 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0