فياريال ضد فالنسيا. من سيكون أقوى في معارضة الفلاحين المتوسطين على الطاولة؟

31 ديسمبر ، في مباراة الجولة 15 من الدوري الإسباني ، على حلبة "سيوداد دي فالنسيا" (فالنسيا) ، سيقيس فياريال وفالنسيا قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن فياريال ضد فالنسيا

أنهى فياريال

فياريال سلسلة من مباراتين متتاليتين دون فوز في الدوري الإسباني بفوزه على إسبانيول 1-0 في الجولة الماضية. بدت أجنحة Quique Setien أفضل في المباراة ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على الاقتراب من مرمى "الببغاوات". بعد الاستراحة ، كانت "الغواصة الصفراء" محظوظة ، لأن المضيفين قطعوا الكرة عن طريق الخطأ في شباكهم ، وبالتالي منح الضيوف النصر في الواقع. ويحتل فياريال المركز التاسع في الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق أهداف 15:10.

أظهرت "الغواصة الصفراء" نفسها بشكل ممتاز في كأس إسبانيا ، ولم تترك أي أثر لسانتا أماليا 9: 0 في نهائيات 1/64.

فالنسيا

قطع فالنسيا سلسلة من خمس مباريات دون انتصارات في البطولة الإسبانية ، بعد أن تعامل بثقة مع بيتيس 3: 0 على أرضه. واصلت Wards of Gennaro Gattuso ، بصفتها مالكيها ، الهجوم بنشاط ، لكن "Green-white" دافعوا بمهارة. وقد تحسن وضع "الخفافيش" بعد الفاصل عندما كان الضيوف من الأقلية. واستغل "البرتقالي" الميزة العددية ، حيث سجل ثلاث مرات في مرمى الخصم في الدقائق الثلاثين المتبقية. وسجل ألميدا وجويلامون وكلويفرت أهدافاً لأصحاب الأرض.

يحتل فالنسيا المركز العاشر في الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة وبفارق أهداف 22:15.

فياريال ضد فالنسيا

حقائق فياريال ضد فالنسيا

  • أقل من 2.5 هدف خاضها فياريال في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • فشل فالنسيا في الفوز 9 من آخر 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في المباراة. كانت أسعار فوز فياريال 2.02. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. فيما يتعلق بنجاح فالنسيا ، توقفت الأسعار عند المستوى 3.90. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.86 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.95. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يواصل فياريال إعادة البناء ، ويواجه النادي مهمة اللحاق بالمجموعة الرائدة. تمكن فالنسيا أيضًا من نسيان طعم الانتصارات ، لطالما اعتبر الفريق الفلاح المتوسط في الدوري. في المواجهة بين فريقين أزمة باسم لا أتوقع أهدافا. لم يظهر أي من الفرق كرة قدم فعالة: المجموع أقل من 2.5 - 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0