مباراة برشلونة واسبانيول. من سيكون أقوى في الديربي الكتالوني؟

في 31 ديسمبر ، في مباراة الجولة 15 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا برشلونة وإسبانيول. تقام المباراة على ملعب كامب نو (برشلونة).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برشلونة واسبانيول

حقق برشلونة

برشلونة سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في البطولة الوطنية ، وفي الجولة الأخيرة تغلب الفريق على أوساسونا 2: 1 على الطريق. في البداية ، لم يسير الاجتماع بشكل جيد بالنسبة لـ "العقيق الأزرق" ، بالفعل في الدقيقة السادسة وجد الفريق نفسه في دور اللحاق بالركب. حتى قبل نهاية المقطع ، ظل شباب تشافي أقلية ، وتم طرد ليفاندوفسكي بسبب الانتهاك الثاني. الجدير بالذكر أن الكاتالونيين لم يستسلموا ، بعد الاستراحة تمكنوا من انتزاع النصر من أيدي أصحاب الأرض. وسجل بيدري ورافينيا أهدافا للضيوف.

يحتل برشلونة المركز الأول في البطولة برصيد 37 نقطة بنسبة هدف 33: 5.

اسبانيول

لا يستطيع اسبانيول الفوز في 5 مباريات متتالية على سبيل المثال ، في الجولة الأخيرة خسر النادي على أرضه أمام فالنسيا 0: 1. بدت أجنحة دييغو مارتينيز بيناس أكثر تواضعًا في الملعب ، بينما تمكن الفريق من المشاركة في القتال في بعض الأحيان. بالفعل بعد الاستراحة ، ارتكب "الببغاوات" خطأ ، قطع Lecomte الكرة بطريق الخطأ في شباكه. كل المحاولات الأخرى لتصحيح الوضع لم تؤد إلى أي شيء. ويحتل إسبانيول المركز السادس عشر في الدوري برصيد 12 نقطة بفارق أهداف 16:22.

لكن في الكأس الوطنية ، تحسن مزاجهم إلى حد ما ، فاز الفريق على رينكون 3: 0 في نهائيات 1/64.

مباراة برشلونة واسبانيول

حقائق مباراة برشلونة واسبانيول

  • لم يستقبل برشلونة شباكه في آخر 7 مباريات على أرضه ؛
  • فاز برشلونة في 12 من آخر 13 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • فشل إسبانيول في الفوز بـ19 مباراة من آخر 21 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات ليس لديهم شك في أن "أكثر من ناد" سيفوز بالديربي. كانت أسعار فوز برشلونة 1.29. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.20. على نجاح Espanyol ، توقفت الأسعار عند المستوى 10.00. وكلاء المراهنات ينتظرون أهداف الفرق الكتالونية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.65 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.49. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

برشلونة يتقدم بثقة في مسافة البطولة ، ويركز الفريق على الساحة المحلية. إسبانيول يخاطر بفقدان مكانه في النخبة ، الفريق لم يظهر مباراة مستقرة وقوية خلال المواسم الماضية. أما بالنسبة للديربي ، فلا شك في تفوق جناح تشافي. سيحقق المضيفون فوزًا واثقًا في الديربي ، بعد أن بدأوا بداية ممتعة للجزء الثاني من الموسم: فوز برشلونة بإعاقة 1 (-1.5) - 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0