بلد الوليد - ريال مدريد. هل سيحصل أصحاب الأرض على نقاط من عمالقة مدريد؟

30 ديسمبر ، كجزء من الجولة 15 من الدوري الإسباني ، سيلتقي بلد الوليد وريال مدريد على ملعب خوسيه زوريلا أرينا (بلد الوليد).

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا بشأن بلد الوليد ضد ريال مدريد

أظهر بلد الوليد بلد

الوليد نفسه بشكل سيئ في المباراة الأخيرة للبطولة الوطنية ، حيث خسر دون فرصة لأتلتيك على الطريق 0: 3. أظهر حراس باتشيتا في الشوط الأول نتيجة ضعيفة ، وبدا أن الفريق قادر على التشبث بالكرة ، لكن الضيوف لم يصلوا إلى الهجمات الواعية. الجدير بالذكر أن "البيض الحمر" تخلصوا بمهارة من فرصهم ، بينما استمر "الأبيض البنفسجي" في دحرجة الكرة بلا هدف. نتيجة لذلك ، خلال الاجتماع بأكمله ، لم يخترق "الصادمون" مرة واحدة هدف الباسك.

ويحتل بلد الوليد المركز 12 في الدوري برصيد 17 نقطة بفارق أهداف 13:21.

ريال مدريد

قطع الريال مقطعا من مباراتين بدون انتصارات في البطولة ، هذه المرة تغلب الفريق على قادس 2: 1 على أرضه. سيطر Wards Carlo Ancelotti تمامًا على الخصم ، لكن لفترة طويلة لم يتمكنوا من تحويل الميزة إلى أهداف. نتيجة لذلك ، فقط قبل الاستراحة ، تمكنت ميليتاو من فتح دفاع "الغواصة الصفراء". وفي الشوط الثاني عزز كروس ميزة "الكريمة". فقط بعد ذلك ، سمح ريال مدريد لأنفسهم بالاسترخاء ، وبالتالي منح الخصم فرصة لسد الفجوة.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 35 نقطة بفارق أهداف 33:14.

بلد الوليد - ريال مدريد

حقائق عن بلد الوليد ضد ريال مدريد

  • لم يخسر ريال مدريد في 16 من آخر 17 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ؛
  • مجموع الأهداف أكثر من 2.5 لعب في 6 من آخر 7 مباريات لريال مدريد خارج أرضه في الليغا ؛
  • فاز بلد الوليد بآخر 3 مباريات على أرضه في الدوري الإسباني ؛
  • سجل ريال هدفين على الأقل في 6 من آخر 7 مباريات خارج أرضه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات يؤمنون بالنجاح الذي حققه ريال مدريد خارج أرضه. كانت عروض أسعار فوز بلد الوليد 5.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.60. توقفت الاقتباسات عن فوز ريال مدريد ، عند المستوى 1.53. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الإسبانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.36 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.59. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

قضى بلد الوليد الجزء الأول من الموسم بمستوى جيد ، والهجوم يريد أن يتحسن بدفاع جيد. قبل توقف الريال في المونديال استرخى قليلا مما ادى الى فقدان الصدارة في الجدول. فيما يتعلق بالمباراة القادمة ، ليس هناك شك في نجاح أجنحة أنشيلوتي. الفرق في مستوى وفئة الفرق كبير: فوز الريال - 1.53.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0