الأرجنتين ضد فرنسا. من سيفوز بنهائي كأس العالم؟

يستضيف ملعب لوسيل الأيقوني يوم الأحد ، 18 ديسمبر / كانون الأول ، المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة الأرجنتين وفرنسا

الأرجنتين

وتغلب المنتخب الأرجنتيني على المنتخب الكرواتي في مباراة نصف النهائي ورد مرة أخرى على جميع المنتقدين الذين شطبوا فريق ليونيل سكالوني بعد الهزيمة من السعودية في الدور الأول. منذ ذلك الحين ، فاز الأرجنتينيون في كل مباراة وبلغوا بجدارة المباراة الرئيسية في مونديال قطر.

كانت آخر مرة لعب فيها الأرجنتينيون نهائي كأس العالم في عام 2014 ، وفازوا بها على الإطلاق في عام 1986. غاب مشجعو المنتخب الأرجنتيني عن الانتصار في كأس العالم ، لذلك كانوا على حق في توقع نتيجة إيجابية فقط من مرشحيهم. وبالنسبة لليونيل ميسي ، قائد وقائد الفريق ، ستكون هذه المباراة الأخيرة لمنتخب الأرجنتين ، وآخر فرصة للفوز بكأس العالم.

فرنسا

واجه الفرنسيون المنتخب المغربي المثير في المباراة الأخيرة ببعض المشاكل ، لكنهم تمكنوا من الفوز في الوقت التنظيمي والوصول إلى نهائي المونديال للمرة الثانية على التوالي. يتمتع أبطال العالم الحاليون بفرصة جيدة لتكرار إنجازهم قبل أربع سنوات ورفع الكأس مرة أخرى فوق رؤوسهم.

كان المنتخب الفرنسي يعتبر في البداية أحد المتنافسين الرئيسيين على الفوز في البطولة ، لذا فإن دخوله إلى نهائي كأس العالم بالكاد يمكن اعتباره مفاجأة كبيرة. طوال بطولة العالم ، لعبت أجنحة ديدييه ديشان أداءً قويًا وقويًا للغاية ، وفي كل مباراة تقريبًا أثبتوا تفوقهم على منافسيهم.

الأرجنتين ضد فرنسا

حقائق مباراة الأرجنتين وفرنسا

  • كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في كأس العالم في عام 2018: فازت فرنسا على الأرجنتين 4-3 في دور الـ16 ؛
  • قبل هذه المباراة ، لعبت الفرق بعضها مع بعض 5 مرات: فازت الأرجنتين 4 مرات وفرنسا مرة واحدة فقط ؛
  • سجل المنتخب الأرجنتيني في جميع المباريات في كأس العالم هذه ؛
  • ليونيل ميسي لديه 5 أهداف و 3 تمريرات حاسمة في كأس العالم الحالية ، بينما سجل كيليان مبابي 5 أهداف وصنع 2.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تحظى شركة المراهنات 1xbet بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، وتقدم لعملائها الاقتباسات التالية للمباراة النهائية لكأس العالم في قطر: يمكنك المراهنة على فوز الأرجنتين مقابل 2.85 ، وتعادل - مقابل 3.10 ، وفوز فرنسا - مقابل 2.80 يمكنك المراهنة على "كلا الفريقين ليسجل" مقابل 2.02. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

في المباراة النهائية لكأس العالم ، سيلعب أقوى فريقين في البطولة ، ويمثلان مختلف القارات وأنماط كرة القدم - ستواجه الأرجنتين فرنسا. في الماضي ، التقى الخصوم بالفعل عدة مرات في بطولة العالم ، لكنهم لم يلعبوا أبدًا في المباراة الرئيسية للبطولة. من المتوقع أن يكون اللقاء المستقبلي بين الأرجنتينيين والفرنسيين ممتعًا للغاية ومثيرًا للاهتمام ، حيث من الصعب جدًا تحديد مفضل. أود أن أصدق أن الفرق ستسعد بلعبة مذهلة ومثمرة وستكون قادرة على تمييز نفسها مرة واحدة على الأقل في مثل هذه المباراة. سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0