هولندا مقابل الأرجنتين. هل سيصل فريق فان غال إلى نصف النهائي؟

يستضيف ملعب لوسيل إيكونيك ، الجمعة 9 ديسمبر / كانون الأول ، مباراة مبارزة بين هولندا والأرجنتين في ربع نهائي المونديال.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن هولندا والأرجنتين

هولندا

لم يخسر المنتخب الهولندي بعد في مونديال قطر وبدا قويا جدا في كل مباراة خاضها. قد لا يكون الهولنديون قد أظهروا كرة قدم رائعة في جميع المباريات ، لكنهم بثقة حصلوا على نقاط في مرحلة المجموعات بالبطولة ، ثم تعاملوا مع الولايات المتحدة دون أي مشاكل في نهائيات 1/8 من البطولة.

في المباراة المقبلة ، سيلعب فريق لويس فان جال ضد خصم كبير لأول مرة وفي مثل هذه المباراة ، ستحتاج هولندا إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتيجة الفوز. يتميز المنتخب البرتقالي في كأس العالم هذه بانضباطه ولعبه الدفاعي الموثوق به ، لذا حتى لو لعبوا المركز الثاني ضد الأرجنتين ، يمكنهم بسهولة الفوز والذهاب إلى الدور نصف النهائي.

الأرجنتين

وتغلب المنتخب الأرجنتيني في المباراة الأخيرة على أستراليا في المرحلة النهائية للبطولة 1/8 دون مشاكل ، لأن الدقائق الأخيرة من ذلك اللقاء كانت مضطربة لألبيسيليستي. ومع ذلك ، فإن أجنحة ليونيل سكالوني تتحسن من مباراة إلى أخرى وتبدو بشكل واضح أفضل مما كانت عليه في المباراة الخاسرة من الدور الأول ضد المملكة العربية السعودية.

يتوقع ليونيل ميسي والشركة الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم والفوز باللقب الرئيسي ، وبالتالي فإن المنتخب الأرجنتيني بالتأكيد لن يتوقف عند هذا الحد. أمام الأرجنتين خصم صعب وصعب أمامهم ، لكن أداء الفريق وعامل ميسي يمكن أن يلعبوا دورًا رئيسيًا في نجاح أمريكا الجنوبية في مثل هذه المباراة.

هولندا مقابل الأرجنتين

حقائق مباراة هولندا والأرجنتين

  • في الماضي ، التقى الفريقان 5 مرات في بطولة العالم: هزموا هولندا مرتين ، والأرجنتين مرة واحدة وانتهت مباراتان أخريان بالتعادل في الوقت الأصلي ؛
  • كانت آخر مرة لعب فيها الفريقان في كأس العالم 2014: في نصف النهائي ، فازت الأرجنتين على هولندا بركلات الترجيح ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين رهان على مجموع أكثر من 2.5 هدف.
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، ذهب الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • لم يخسر منتخب هولندا بعد في مونديال قطر.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمباراة ربع نهائي كأس العالم في قطر: يمكنك المراهنة على فوز هولندا مقابل 3.45 ، وتعادل 3.2 ، و على فوز الأرجنتين - مقابل 2.25. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مواجهة أخرى مثيرة للاهتمام في ربع نهائي كأس العالم ، حيث يمنح صانعو المراهنات ميزة طفيفة للمنتخب الأرجنتيني. ومع ذلك ، فإن دفاع فريق سكالوني في مونديال قطر ليس مثيرًا للإعجاب ، لذا فإن خط الهجوم الهولندي قد يزعج الخصم في هذا اللقاء. يجب أن يسجل الأرجنتينيون أيضًا في مثل هذه المباراة إذا كانوا يتوقعون التأهل إلى نصف النهائي ، لذا راهن على "كلا الفريقين ليسجل" مقابل 2.06.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0