الأرجنتين ضد المكسيك. هل سيتمكن المكسيكيون من حصد النقاط من المرشح المفضل في البطولة؟

في 26 نوفمبر ، ضمن الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم 2022 ، سيلتقي المنتخبان الوطنيان للأرجنتين والمكسيك في ملعب لوسيل الأيقوني (لوسيل).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن الأرجنتين ضد المكسيك

الأرجنتين

يعتبر المنتخب الأرجنتيني دائمًا أحد المرشحين لكأس العالم ، على الرغم من أن الفريقين الأزرق والأبيض لا يؤدون دائمًا بمستواهم. في البطولة الأخيرة في روسيا ، كان أداء الأرجنتينيين سيئًا للغاية ، وتركوا السباق في نهائيات 1/8. ومن الجدير بالذكر أنه بعد ذلك ، تحسنت أجنحة ليونيل سكالوني بشكل ملحوظ ، وفي الوقت الحالي يمر الفريق بسلسلة من 36 مباراة دون هزيمة على جميع المستويات. في عام 2021 ، تمكنت الأرجنتين من الاحتفال بفوزها في كوبا أمريكا لأول مرة منذ 28 عامًا. لم يكن أداء "الأبيض والأزرق" سيئًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، حيث مروا فقط قبل البرازيل.

استعدادًا لكأس العالم ، أجرى الأرجنتينيون عددًا من المباريات الودية ، كان آخرها هزموا الإمارات العربية المتحدة 5: 0.

المكسيك

لطالما كانت المكسيك مشاركًا منتظمًا في الجزء الرئيسي من كأس العالم ، حيث يتأهل "الالوان الثلاثة" بانتظام إلى التصفيات ، لكنهم لا يتخطون نهائيات 1/8. تغلب المكسيكيون على تصفيات البطولة الحالية دون أي مشاكل ، واحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في مجموعتهم ، وسمحوا لأنفسهم بالتغلب عليهم فقط من قبل الكنديين ، وحتى ذلك الحين بفارق الأهداف. لكن عنابر جيراردو مارتينو لم تستعد للبطولة بأفضل طريقة ، فقد شارك الفريق في 9 مباريات توفارنياكس ، وحققوا 3 انتصارات فقط فيها.

في السجال الأخير ، التقت المكسيك مع السويد ، ونتيجة لذلك هُزمت بنتيجة 1: 2.

الأرجنتين ضد المكسيك

حقائق مباراة الأرجنتين والمكسيك

  • أكثر من 2.5 أهداف لعبت في آخر ثلاث مباريات للأرجنتين في بطولة العالم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح أجنحة الأرجنتين. بالنسبة لنجاح الأرجنتين ، فقد بلغت الأسعار 1.54. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. الاسعار توقفت عند فوز المكسيك عند المستوى 6.80. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.70 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.11. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

الأرجنتين في حالة جيدة ، الفريق يتقدم بثقة نحو هدفه - لقب بطل العالم. المكسيك أيضًا لن تجلس على الهامش ، على الأقل الوصول إلى التصفيات مهمة للأزتيك. أما بالنسبة للمواجهة وجهاً لوجه ، فيجب على شباب سكالوني تأكيد طموحاتهم في البطولة ، سينجح "الأبيض والأزرق": فوز الأرجنتين بإعاقة 1 (-1) - 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0