المكسيك ضد بولندا. من سيكون محظوظا في المباراة الافتتاحية للبطولة؟

22 نوفمبر ، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم ، على ملعب 974 أرينا (الدوحة) ، سيلتقي المنتخبان الوطنيان للمكسيك وبولندا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة المكسيك وبولندا

المكسيك

تنافس المنتخب المكسيكي في نهائيات كأس العالم 7 مرات متتالية ، وفي كل مرة يصل إلى نهائيات 1/8 ، كانت هذه السلسلة من "الالوان الثلاثة" مستمرة منذ 1994. هذه المرة ، لم يواجه جناح جيراردو مارتينو أي مشاكل في التأهل. وانتهى الفريق في المركز الثاني بالمجموعة متقدما على كندا فقط في مؤشرات إضافية. بعد ذلك ، تمكن "الخضر" من المشاركة في ثماني مباريات ودية ، واحتفلوا فيها بـ 3 انتصارات فقط.

لكن في المباراة الأخيرة ، أظهرت المكسيك نتيجة ممتازة ، بعد أن تعاملت بثقة مع المنتخب العراقي 4: 0.

بولندا

أفضل الأوقات للمنتخب البولندي سقطت في السبعينيات وأوائل الثمانينيات ، عندما فاز الفريق بالميدالية البرونزية في كأس العالم مرتين. الآن يؤدي فريق النسور البيضاء بشكل أكثر تواضعًا ، في كأس العالم الأخيرة ، لم يغادر الفريق حتى المجموعة. كان على البولنديين أن يقاتلوا من أجل مكانهم في البطولة وهذه المرة ، تأهل الفريق فقط من خلال جولة إضافية ، بفوزه على السويد 2: 0. لم يكن أداء "البيض الحمر" جيدًا في عصبة الأمم أيضًا ، وأصبح الفريق هو الثالث فقط في مجموعته الرباعية.

في المباراة الأخيرة حطمت أجنحة تشيسلاف ميكنيفيتش على الطريق مقاومة ويلز 1: 0.

المكسيك ضد بولندا

حقائق مباراة المكسيك وبولندا

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات للمكسيك.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يمكن للمراهنات تحديد مفضل في هذا الزوج. فيما يتعلق بنجاح المكسيك ، فقد بلغت الأسعار 2.75. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.05. توقفت الاقتباسات عند انتصار بولندا ، عند المستوى 2.85. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.56 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.38. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المكسيك من أقوى الفرق في منطقتها. في المنتديات العالمية ، يقاتل الفريق بانتظام للحصول على أماكن في التصفيات. بولندا هي فلاح متوسط في أوروبا ، ولم يقاتل البولنديون بجدية على الميداليات لفترة طويلة ، كما أن المشاركة في التصفيات يعد حلمًا بعيد المنال بالنسبة لهم. سيفوز شباب مارتينو بالمباراة القادمة ، وسيكون المكسيكيون قادرين على هزيمة "النسور البيضاء" بسبب تجربة الفريق في العروض الناجحة في البطولات الكبرى: فوز المكسيك - 2.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0