البرازيل VS صربيا. من سيكون قادرًا على الاستمرار في خط عدم الهزيمة؟

وستلعب البرازيل يوم الخميس 24 نوفمبر في لوسيل ضد صربيا في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن البرازيل ضد صربيا

البرازيل

في كأس أمريكا الجنوبية الأخيرة ، عام 2021 ، تلقى فريق الخضر الأصفر ثلاثة أهداف فقط في سبع مباريات ، لكنهم خسروا الكأس أمام الأرجنتين ، بعد أن خسروا 0-1.

في اختيار كأس العالم 2022 ، لم يخسر فريق تيتي أمام أي شخص على الإطلاق ، حيث استقبل 5 أهداف في 17 مباراة. نلاحظ النتيجة المذهلة لنيمار: 8 أهداف و 8 تمريرات حاسمة في 10 مباريات.

في كأس العالم على أرضها ، وصلت البرازيل إلى الدور نصف النهائي ، حيث خسرت أمام ألمانيا بشكل محرج (1-7) ثم خسرت أمام هولندا (0-3) في معركة المركز الثالث. في كأس العالم 2018 ، اقتصر فريق تيتي على نهائيات 1/4 ، ولم يتمكن من التعامل مع المنتخب البلجيكي الجميل: 1-2.

صربيا

في دوري الأمم 2022/23 ، بدأ النسور البيضاء بهزيمة على أرضه ضد النرويج (0-1) ، لكنه فاز بعد ذلك بأربع مباريات من أصل خمس ، وتعثر فقط في سلوفينيا (2-2) ، وخسر 2-2. 0 انتصار. ونتيجة لذلك ، احتل الصرب المركز الأول في المجموعة وانتقلوا إلى الدوري "أ".

للحصول على تذكرة مباشرة لكأس العالم 2022 ، قاتل فريق ستويكوفيتش مع المنتخب البرتغالي ، وفي الجولة الأخيرة تغلبوا عليهم في لشبونة بنتيجة 2-1 ، وسجلوا هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة. هذا الفوز جعل صربيا المركز الأول في المجموعة المؤهلة. بالمناسبة ، لم تخسر أي مباراة في 8 جولات.

بالنسبة للصرب ، هذه هي النسخة الثالثة من كأس العالم. في الدورتين السابقتين (2010 و 2018) ، سجلوا فوزًا واحدًا بهزيمتين. ثلاث نقاط للوصول إلى التصفيات لم تكن كافية.

البرازيل VS صربيا

حقائق مباراة البرازيل وصربيا

  • خط البرازيل الذي لم يهزم هو 16 مباراة.
  • سلسلة انتصارات "الأصفر والأخضر" هي 7 مباريات ؛
  • خسرت صربيا مباراة رسمية واحدة فقط من أصل 18 مباراة رسمية.
  • فقط في مباراة واحدة من آخر 18 "نسور بيضاء" استقبلت شباكها أكثر من هدف واحد ؛
  • لم تستقبل البرازيل أكثر من مباراة واحدة في عامين - 27 مباراة متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر صانعو المراهنات أن البرازيل هي المفضلة الواضحة في الاجتماع ، حيث تعرض فوزها عند 1.44. التعادل يساوي 4.9 ، والنصر لصربيا يُمنح 7.9. 1xbet يميل إلى المطابقة المثمرة: إجمالي أكثر من (2.5) - لـ 1.78 ، وإجمالي أقل من (2.5) - مقابل 2.08. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تنقسم الفرق إلى مجموعة واحدة للمونديال الثاني على التوالي. في عام 2018 ، فاز الخضر الأصفر على الصرب 2-0 ، وسجل باولينيو وتياجو سيلفا أهدافًا.

في العامين الماضيين ، لعب كلا الفريقين بشكل رائع ، في الهجوم والدفاع. يستحق الدفاع اهتمامًا خاصًا ، لأنه نادرًا ما تمكن أي شخص من ضرب بواباته أكثر من مرة. نعتقد أن الأمر يستحق اللعب على هذا ، وتحقيق ربح ، في رأينا ، رهان - "إجمالي أقل (3.0)" مقابل 1.62. بالطبع ، البرازيل هي المفضلة ليس فقط في مجموعتها ، ولكن لكأس العالم بأكملها ، ولكن لا ينبغي الاستهانة بصربيا ، لأن هناك العديد من اللاعبين ذوي الخبرة مجتمعين هناك ، والتي نجح ستويكوفيتش في "إضعاف" فريق قوي وجميل. خيارات الرهان الجيدة هي "Serbia with Handicap (+1.5)" لـ 1.69 و "Serbia with Handicap (+2.0)" لـ 1.36.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0